|


مدرب أوروجواي يتمنى الشفاء العاجل لنجم كولومبيا

مونتفيديو - (د ب أ) 2016.10.07 | 07:19 pm

أعرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم عن أمله في الشفاء العاجل لجيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبي والذي تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة المنتخبين المقررة يوم الثلاثاء المقبل بسبب الإصابة.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وقال تاباريز الذي قاد فريقه للفوز 3 / صفر على المنتخب الفنزويلي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة التاسعة من التصفيات: "لا أسعد أبدا بعدم مشاركة أي لاعب في المباريات للإصابة حتى وإن كان في الفريق المنافس، أتمنى أن تتحسن الأوضاع ويتعافى رودريجيز سريعا".

وأوضح تاباريز أنه إذا لم يتمكن رودريجيز من اللحاق بمباراة الثلاثاء المقبل: "ستكون خسارة كبيرة للمنتخب الكولومبي من وجهة نظر مديره الفني خوسيه بيكرمان".

وبدا تاباريز هادئا في رؤيته لصدارة فريقه لجدول التصفيات حيث رفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة امام نظيره البرازيلي.

ويمتلك منتخب أوروجواي أفضل هجوم ف التصفيات حتى الآن بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني كما أحرز الفريق 19 هدفا في تسع مباريات خاضها بالتصفيات حتى الآن فيما اهتزت شباكه خمس مرات فقط.

وأكد تاباريز أن فريقه سيحاول تقديم أداء جيد في لقاء كولومبيا والسيطرة على حركة الكرة حتى يتجنب الإجهاد المتوقع في هذه المباراة نظرا للحرارة والرطوبة المرتفعة بمدينة بارانكيا في كولومبيا بخلاف قوة الفريق المنافس.


مدرب أوروجواي يتمنى الشفاء العاجل لنجم كولومبيا

مدرب أوروجواي يتمنى الشفاء العاجل لنجم كولومبيا