|


صحف أستراليا : العابد مهندس الأخضر وجمهورهم كلمة السر

الرياضية - عمر محمد 2016.10.07 | 07:24 pm

اهتمت الصحف الأسترالية كثيراً بالنتيجة التي آلت إليها مباراة المنتخبين السعودي والأسترالي في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 حيث وصفت بعض الصحف هذا التعاددل بأنه مثل الخسارة للمنتخب الأسترالي في حين قالت البعض أن التعادل كان بحق مثيراً وأن الشمراني انتقم من خسارته السابقة في 2014 مع الهلال أمام سيدني في نهائي دوري أبطال آسيا.


البداية كانت مع صحيفة "footballaustralia" التي وصفت لاعب المنتخب السعودي نواف العابد بأنه مهندس الأخضر وأن اللاعب ناصر الشمراني أبقى الأخضر في صدارة المجموعة مع المنتخب الأسترالي بعد\ هدف التعادل.


صحيفة "wwos.nine" قالت أن التعادل كان مثيراً بين المنتخبين وأن المباراة ذاتها كانت رائعة بدأ الاخضر بالتسجيل ثم تعادل الأسترالي وتقدم ثم تعادل الأخضر.


صحيفة "abc" أثنت على أداء منتخبها حيث نقلت تصريحات اللاعب سينسبري الذي قال أن المباراة التي انتهت بالتعادل كان فيها الكنغر أحق بالفوز وأن التعادل جاء بطعم الخسارة كما نقلت الصحيفة تصريحات مدرب منتخبها بوستيكوجلو الذي قال فيه أن الحضور الجماهيري السعودي أثّر على لاعبي منتخبه.


صحيفة "espnfc" قالت أن المنتخب الأسترالي قدم أسوأ بداية ممكنة بعد أن تلقت شباكه هدف من تيسير الجاسم في أول خمس دقائق من المباراة وأن اللاعبين فقدوا تركيزهم خلال الدقائق الأخيرة مما سنح للشمراني بتسجيل هدف التعادل.


صحف أستراليا : العابد مهندس الأخضر وجمهورهم كلمة السر

صحف أستراليا : العابد مهندس الأخضر وجمهورهم كلمة السر