|


السعودية تستضيف الإمارات في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا

جدة - الرياضية 2016.10.11 | 05:43 pm

يخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية عندما يلتقي مع الإمارات مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.
ويلتقي في باقي مباريات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً، العراق مع تايلاند في طهران، وأستراليا مع اليابان في ملبورن.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 6 نقاط لكل من اليابان والإمارات في حين لا زال رصيد العراق وتايلاند خالياً من النقاط.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث. في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي. وشهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة.

وتقام مباريات الجولة الخامسة يوم 15 نوفمبر المقبل، حيث تلتقي اليابان مع السعودية في سايتاما، وتايلاند مع أستراليا في بانكوك، والإمارات مع العراق في أبو ظبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يخوض المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث مواجهة الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق المتأهل للملحق العالمي.


السعودية تستضيف الإمارات في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا