|


كونتي مدرب تشيلسي يسخر من شائعات إقالته

لندن - رويترز 2016.10.14 | 09:32 pm

سخر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي من شائعات إقالته وأكد أن القائد جون تيري قد يعود للتشكيلة التي تحل ضيفة على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية أمس الخميس بأن كونتي سيكون أحدث المدربين المقالين بالدوري الممتاز إذ يحتل فريقه المركز السابع برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين.

لكن المدرب الايطالي قال للصحفيين اليوم الجمعة إنه يصب تركيزه على تحسين الفريق وتجمعه علاقات جيدة بمسؤولي النادي وباللاعبين.

وقال كونتي مازحا: "أحاول أن أجد من سيدفع المال لي".


وأضاف: "من الصعب جدا التحدث عن هذا الموقف لأنني أركز في عملي لأطور الفريق ولدي علاقة جيدة بالنادي وبالفريق لذا سأتعامل مع الأمر بابتسامة".

وتابع: "نعمل جاهدين على تغيير الوضع السابق ونسعى لانجاز شيء مهم للحاضر والمستقبل".

وأكد المدرب البالغ عمره 47 عاما أن تيري الذي غاب عن آخر ثلاث مباريات بالدوري بسبب إصابة بالكاحل سيعود وهو في كامل لياقته.

وأوضح: "نعم إنه جاهز للعب وشارك في حصة تدريبية وتعافى من الإصابة لكن أفضل عدم الإفصاح عن التشكيلة اليوم وسأسعى لاتخاذ أفضل قرار لمصلحة الفريق".

وأشاد كونتي بعمل مواطنه كلاوديو رانييري مدرب ليستر الذي توج بلقب الدوري الموسم الماضي.

وقال: "كنت سعيد جدا بانجازه وكذلك فرح الايطاليون باللقب الذي ناله كلاوديو, احتفل بشكل رائع في ايطاليا, إنه مدرب جيد وتجمعني علاقة جيدة به".

ويحتل ليستر المركز 12 بثماني نقاط بعدما فاز بمباراتين فقط في سبع مباريات هذا الموسم.