|


في الأهلي .. إبعاد مهند وتدريبات خاصة للسومة

جدة ـ عبدالغني الشريف 2016.10.15 | 07:25 am

تسببت الإنفلونزا الحادة في إبعاد اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي ستواجه القادسية مساء اليوم السبت في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، وغاب مهند عن تدربب أمس الجمعة بسبب الإنفلونزا فيما وضع السويسري جروس مدرب الأهلي الثنائي علي عواجي والمهاجم الشاب رائد الغامدي في حساباته ليعوض أحدهما غياب مهند.
وفضل جروس خلال تدريب الفريق المغلق أمس إجراء تدريب خفيف، ركز فيه على تنفيذ الأخطاء التابثة، وأشرف جروس على تدريب لاعبي الوسط تيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري والمؤشر والمقهوي وبصاص ولويز كارلوس وكيفية اختراق دفاعات القادســية من العمق والأطراف، وأعطى توجيهات هجـوميــــــة للمصري محمد عبدالشـــــافي المدافع الأيسر، فيما وجه عقيل بالغيث بدعـــم الدفاع.
وأخضـــــع جروس السوري عمر السومة لتدريبات خاصة على التسديد على المرمى مع اليوناني فيتفا، وحذر اللاعبين قبل بداية التدريب من قوة فريق القادسية خاصة في الكرات المرتدة وطالبهم باستغلال الفرص أمام المرمى وعدم إتاحة المساحات الخالية للاعبي القادسية.

ودية وج
من جهــــة أخرى، خاطبت إدارة الأهلــــي فريــــق وج من الطائف لخوض مباراة ودية يوم 12 نوفمبر المقبل خلال فترة توقف دوري جميل لإفساح المجال أمام استعدادات المنتخب السعودي لمباراة اليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم.
رسالة سراج
من جهته، وجه لاعب الأهلي المصاب إسلام سراج المتواجد حاليا في قطر رسالة لجماهير الأهلي عبر حسابه في الانستجرام قال فيها: "يعجز اللسان عن شكركم لمؤازرتي والدعاء لي بعد الإصابة التي أعيش بها أصعب أيام حياتي والتي أبعدتني عنكم وعن إخواني اللاعبين.. وكيف لنا أن لا نكون أسرة واحدة ومثالنا وقدوتنا التي نحتذي بها الأمير خالد بن عبدالله، فهو مثال لمنبع الحب والوفاء.. لذا أرجو منكم الحضور ومؤازرة فريقنا في مباراة القادسيه كما تعودنا.. أنتم دائماً سندنا بعد الله".
فيما فجع الأهلاويون بوفاة الجزائري عبدالجليل الصادق مدرب حراس أكاديمية الأهلي لكرة القدم نتيجة أزمة قلبية مفاجئة داهمته ليل أمس الأول الخميس.