|


الدوري الإنجليزي: أوستن يقود ساوثامبتون للفوز بثلاثية

لندن - رويترز 2016.10.17 | 12:46 am

سجل تشارلي أوستن هدفين وأضاف ناثان ريدموند هدفا ليفوز ساوثامبتون 3-1 على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم ساوثامبتون إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة من ثماني مباريات بينما تجمد رصيد بيرنلي عند سبع نقاط بالمركز 14.

ورفع أوستن بذلك رصيده إلى سبعة أهداف في ست مباريات لكنه إذا كان استغل الفرص المتاحة لتمكن من تسجيل أكثر من هدف قبل أن يهز الشباك لأول مرة من مدى قريب في الدقيقة 52.

وأنقذ توم هيتون حارس بيرنلي أكثر من فرصة من أوستن قبل أن يستغل المهاجم ارتباكا في منطقة الجزاء ويسجل الهدف الأول.

وتابع ريدموند ركلة ركنية وأضاف الهدف الثاني بعد مرور ساعة من اللعب ثم أحرز أوستن الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 66.

وقلص سام فوكس الفارق لبيرنلي من ركلة جزاء في الدقيقة 72 ليحرز أول هدف لفريقه خارج أرضه بالموسم الجاري.

وهذا أول هدف يدخل مرمى ساوثامبتون بعد أكثر من عشر ساعات من اللعب.

وفي وقت سابق اليوم أحرز خوسيه أوليباس هدفا ليقود واتفورد للفوز 1-صفر على مضيفه ميدلسبره الغائب عن الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي في الدوري.

وتجمد رصيد ميدلسبره عند ست نقاط في المركز 17 ويتقدم بفارق الأهداف على منطقة الهبوط بينما يأتي واتفورد في المركز العاشر وله 11 نقطة.

وأشرك واتفورد مهاجمه الجديد إيزاك ساكسيس المنضم في صفقة قياسية - أساسيا لأول مرة بالدوري بينما كان انطونيو باراجان مدافع ميدلسبره محظوظا لبقائه في الملعب في الشوط الثاني بعد حصوله على بطاقة صفراء فقط بعد خطأ ضد المهاجم النيجيري.

وتسبب ساكسيس في هدف واتفورد عندما توغل داخل منطقة الجزاء ليتدخل دفاع ميدلسبره ويشتت الكرة وتصل إلى أوليباس الذي سدد بقوة بقدمه اليسرى من خارج المنطقة تجاوزت فيكتور فالديس حارس أصحاب الأرض في الدقيقة 54 وسكنت شباكه.

وطالب لاعبو ميدلسبره بركلة جزاء عندما اشترك أوليباس مع كالوم تشيمبرز داخل المنطقة لكن صاحب الأرض بدا بدون خطورة حقيقية لتنتهي المباراة بخسارته ويبقى بلا أي انتصار على أرضه هذا الموسم.


الدوري الإنجليزي: أوستن يقود ساوثامبتون للفوز بثلاثية

الدوري الإنجليزي: أوستن يقود ساوثامبتون للفوز بثلاثية

الدوري الإنجليزي: أوستن يقود ساوثامبتون للفوز بثلاثية