|


خماسي النصر “مرتاح” والمدرب يغلق “المنافذ”

الرياض ـ فهد البطاح 2016.10.18 | 06:30 am

قرر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إغلاق كافة الطرق التي تؤدي الى ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي وذلك لمنع وسائل الاعلام والجماهير الرياضية من متابعة تمارين الفريق استعداداً لمباراته المقبلة امام الأهلي الجمعة المقبل في الرياض التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين .
وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استأنفوا تدريباتهم اليومية امس حيث بدأ التدريب باجتماع للمدرب الكرواتي زوران ماميتش مع اللاعبين بين خلاله برنامجه للأيام التي تسبق مباراة الاهلي تلا ذلك تدريبات لياقية منوعة بدأت بالجري حول الملعب قسم بعدها اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوحدة حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية تعتمد على الجري وتمارين الإطالة توجهوا بعدها للمسبح والجاكوزي في حين طبقت المجموعة الثانية جوانب فنية تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة والتمريرات البينية .
واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب ، وأراح الجهاز الفني اللاعبين عمر هوساوي ويحيى الشهري على ان يشاركا في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء ، في حين واصل اللاعبان ابراهيم غالب وعبدالله العنزي برنامجهما التأهيلي ، فيما خضع اللاعب احمد عكاش للراحة .
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بالمدير الفني زوران واللاعبين بحضور نائبه المهندس عبدالله العمراني وعضو هيئة اعضاء الشرف منصور الثواب وعضو مجلس الادارة فهد الطخيم وامين عام النادي سلمان القريني .
وحظي تدريب الأمس بتواجد كبير لوسائل الاعلام المختلفة كما شهد التدريب في نهايتة احتفالية اقامها اللاعب احمد الفريدي للجهاز الفني لغيابهم عن مناسبة سابقة اقامها لزملائه اللاعبين .