|


“واتس اب” ينهي خلاف اتحاد القدم مع بخاري

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.10.18 | 06:37 am

قدم عضـــو الاتحــاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري لرئيس اتحـاد الكرة أحمـد عيـد ولأعضاء الاتحاد والعاملين فيه توضيحاً لتغريدته التي أطلقها في أغسطس الماضي، وكتب فيها "الهلال يمتعني جدًا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني أشم هناك عملاً خفيًا وترتيبات دنيئـة مبكــرة لتمكينـه من بطولة الدوري.. دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع"
وجاء توضيح بخاري عبر قروب الواتس اب الخاص بمجلــس إدارة الاتحـــاد السعودي لكرة القدم الذي غادره بعد أن بعث رسالة جاء فيها " يشهد الله أنني لم أقصد في التغريدة الاتحاد أو أي شخص منتم له، فالجميع أكن لهم كل التقدير والاحترام والمحبة، وإذا كان هناك اختلاف فهو لمصلحة العمل".
وقام رئيس وأعضاء اتحاد القدم بتقديم الشكر لبخاري على توضيحه الذي برأ فيه ساحة مجلس إدارة اتحاد القدم ، في الوقت الذي تمنى فيه بعض الأعضاء أنه لم يطلق تغريدته التي أثارت الوسط الرياضي.
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدرت عقوبة بحق بخاري وهي إيقافه لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم وتغريمه 300 ألف ريال.
عدنـان المعيبد المتحـدث الرسمي لاتحاد كرة القدم قال لـ"الرياضيـة": عبداللطيف بخاري رجل خدم الرياضة السعودية ونتشرف بزمالته 4 سنوات في اتحاد القدم وحرصه على توضيح موقفه من زملائه الأعضاء يبين سمو أخلاقه خاصة أنه أكد أن اتحاد القدم لم يكن المقصود في تغريدته".
وأضاف المعيبد: "تم قبول تبرير د. عبداللطيف بخاري ونحن في مجلس اتحاد القدم نعتبر القضية أقفلت بمجرد صدور قرار لجنة الاستئناف ولا يربطنــا بالدكتــور عبداللطيــــف إلا الاحتـرام والتقدير".
وكشف المتحدث الرسمي لاتحاد القدم أنه كان يتمنى لو أن بخاري لم يكتب تغريدته لأنها أثارت لغطاً كبيرا ليس له ما يبرره، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الاتهامات التي كان وضعها "الأخطر" من تغريدة بخاري تجاه اتحاد القدم إلا أنهم صبروا وتحملوا.


“واتس اب” ينهي خلاف اتحاد القدم مع بخاري