|


منتخب الشباب يلاقي كوريا الجنوبية في مباراة الأمل الأخير

المنامة - الرياضية 2016.10.19 | 01:31 am

يخوض المنتخب الوطني للشباب عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاربعاء مباراته امام كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الجولة الثالثة من نهائيات البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 عاما المقامة حاليا في مملكة البحرين، وستقام المباراة على ملعب الأستاد الوطني.


ويملك الأخضر الشاب ثلاث نقاط في رصيده حيث فاز على تايلند 4-0 وخسر من البحرين في المباراة الافتتاحية 2-3، وفي حال فوزه في مباراة الغد فإنه يتأهل مباشرة إلى دور الثمانية من البطولة.

وأستعد الأخضر جيدا لخوض المباراة في التدريبات الأخيرة التي قادها المدرب الوطني سعد الشهري وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين.



وأكد لاعب المنتخب راكان العنزي انهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة امام كوريا الجنوبية وقال: "الجميع مستعد كما يجب لخوض المباراة وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث التي ستوصلنا إلى الدور الثاني من البطولة".


وناشد العنزي الجماهير السعودية بالحضور إلى الملعب والمؤازرة في مباراة الغد وقال: "دائما اعتدنا من الجماهير الحضور معنا ومساندتنا وهم دائما ما يكون لهم التأثير علينا كلاعبين داخل الملعب وسنجتهد من اجل اسعادهم ان شاء الله".




من جانبه، اوضح قائد المنتخب عبد الرحمن الدوسري ان كافة الأمور في الأخضر تسير بالشكل المطلوب، مبينا انهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة امام كوريا الجنوبية وقال: "ندرك بان المنتخب الكوري الجنوبي يعد من المنتخبات المميزة في البطولة ولكن نحن مستعدون جيدا لخوض المباراة ولن ندخر جهدا من اجل الفوز بنقاطها الثلاث ان شاء الله".


وشدد الدوسري على أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب في المباراة، وقال: "لا شك ان الجماهير السعودية دائما ما يكون لها كلمتها في مساندة المنتخبات الوطنية ونتمنى حضورهم في المباراة ومساندتنا".


منتخب الشباب يلاقي كوريا الجنوبية في مباراة الأمل الأخير

منتخب الشباب يلاقي كوريا الجنوبية في مباراة الأمل الأخير