|


جروس يستعد بسداسي الاحتياط

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.10.19 | 06:11 am

كثف الأهلاويون من جهودهم لتجهيز المدافع محمد آل فتيل لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام نظيره النصر في سادس جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستقام مساء بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتواجد آل فتيل أمس في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من إصابته الأخيرة قبل أن يتجه للدوران على مضمار الملعب تمهيداً لدخوله بنسبة كبيرة في التمارين الجماعية في تدريب اليوم، حيث لم يشارك في مران الأمس الذي قاده المدرب السويسري جروس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعداداً لموقعة الجمعة.
وحرص السويسري جروس على عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين وشرح بعض النقاط لهم خلال تدريباته التي بدأها بتمارين لياقية خلف المرمى، ومن ثم قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وعمل تقسيمات صغيرة كانت حماسية جداً وتنافسية، قبل أن يحول كل مجموعة على نصف ملعب وتطبيق تكتيكات رسمها برفقة مساعده الفرنسي لورانت، وفي نهاية المران طلب جروس من ستة لاعبين عمل سرعات إضافية لرفع معدلهم اللياقي وهم علي الزبيدي ومحمد أمان ومصطفى بصاص والبرازيلي لويز وعبدالفتاح عسيري وسعيد الربيعي.
ورغم انتهاء الحصة التدريبية إلا أن جروس جمعه حديث مطول مع مساعده وانتظر حتى خروج جميع اللاعبين.
من جهة أخرى، اجتمعت مساء أمس في مسرح النادي الأهلي مجموعة من مشجعي النادي الأهلي الذين يتواجدون بشكل دائم في مدرج الملكي بقيادة بدر تركستاني رئيس الرابطة لعمل بروفات أهازيج جديدة وعمل خطة لدور الجماهير للمرحلة المقبلة وتقديم أسماء شابة وجديدة للغناء في الرابطة.
وفي تصريح خاص لـ"الرياضية" قال التركستاني : نحن نعيش مرحلة حساسة ومهمة في النادي الأهلي، وإيماناً منا بدور الجماهير تجاه نادينا اجتمعنا ووضعنا خطة عمل لمقبل الأيام. وأضاف رئيس الرابطة : لدينا أهازيج جديدة وتنظيمات جديدة ومن الواجب أن يكون كبار المدرج على علم بكل الخطوات لنستطيع إتمام عملنا بشكل مثالي ومدروس.
وزاد بدر: قدمنا أسماء شابة وجديدة ليساعدونا في الغناء وقيادة المدرج، خصوصاً إننا أحياناً نقوم بالذهاب لأكثر من ملعب ومساندة الملكي في أكثر من مناسبة في يوم واحد مثل مباريات الفئات السنية والألعاب المختلفة إضافة للفريق الأول. وحول المباراة المقبلة قال التركستاني : مباراتنا المقبلة أمام النصر صعبة جداً وسنكون بحول الله حاضرين، وأنا أناشد جماهيرنا الغالية بالرياض للحضور، وأنا واثق تماماً بأنهم لا يحتاجون لدعوة ولكن نريد أن نراهم كما عهدناهم، فالأهلاويون في كل مكان دائماً ما يكونوا في الموعد، ونتمنى أن نفرح سوياً بنقاط النصر ونواصل انطلاقتنا للعودة بفريقنا لمستوياته الجميلة وعدم الابتعاد عن المنافسة.


جروس يستعد بسداسي الاحتياط