|


كاساي ينشر التفاؤل داخل النصر

الرياض ـ فهد البطاح 2016.10.19 | 06:12 am

فضل الأميــر فيصــل بن تركي رئيــس نادي النصر إبعاد الجهاز الفني والإداري واللاعبين الأجانب عن الاجتماع الذي عقده مع لاعبي فريقه المحليين أمس بحضـــور عبدالله العمراني نائب الرئيس وعُقد قبل بداية مران الفريق الأصفر أمس الذي شهد اكتمال عناصر الفريق بعد مشاركة الثنائي الدولي عمر هوساوي ويحيى الشهري بعد تمتعهما بالإجازة أول أمس نظير مشاركتهما مع المنتخب.
وقال الرئيس النصراوي للاعبيه : أتمنى أن نكون على قلب رجل واحد وأن نرمي الخلافات خلف ظهورنا ومن لديه مشكلة ستحل داخل النادي بواسطة الإدارة وبعيداً عن وسائل الإعلام.
وشدد الأمير فيصـــل على أهمية المرحلة المقبلة وعدم التهاون والتفريط في النقاط, مضيفاً : نحن ننافس على جميع البطولات برتم واحد وليس على بطولة الدوري فقط, متمنياً ظهور الروح القتالية من اللاعبين التي عهدها عنهم.
من جهة أخرى، تفاءل النصراويون بالأخبــــار الواردة عن تكليف الحكم المجري فيكتور كاساي لقيادة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الأهلي التي ستقام مساء بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.
ويتطلع النصراويون بأن تكون عودة كاساي لقيادة مواجهتهم أمام الأهلي بمثابة إعادة انتصاراتهم على الأهلي التي غابت منذ العام 2014 الذي شهد آخر انتصار نصراوي على حساب الأهلي بصافرة كاساي بعد أن فاز النصر بنتيجة 3 / 1 واستطاع النصر في ذلك الموسم تحقيق بطولة الدوري والموسم الذي تلاه , وبالرغم من الفرحة التي عاشها النصراويون إلا أنهم لم يتمكنوا من الفوز على الأهلي حيث تعادلوا معه ذهاباً وإياباً.
ويطمح الفريق الأصفر من خلال لقاء الأهلي إلى بلوغ النقطة الـ 12 وإعاقة تقدم أهم المنافسين على بطولة الدوري وتحقيق عدة مكاسب من خلال الانتصار الذي يعد العدة له المدرب زوران الذي واصل العادة النصراوية بإقفال التدريبات قبل انطلاق المباريات المهمة بثلاثة أيام.
وتشـــهد الأروقـــــة النصراوية هذه الأيام التفافاً شرفيا وإدارياً طمعاً في استثمار الانتصار الأخير الذي تحقق على الوحدة في الجولة الخامسة وذلك لاجتيازعثرة البدايات التي لازمت النصر في الجولات الأولى من الدوري وتعثره قبل التوقف أمام الخليج في الرياض والخسارة بهدف دون رد.
ويبدو أن النصر سيكون في أفضل حالاته بحضور الرباعي الأجنبي الكرواتي توماسوف ومواطنه ايفان والأوروجوياني فيكتور ايالا والبرازيلي وبرونو إضافة للعودة الأخيرة للهداف المتميز محمد السهلاوي الذي ظهر بشكل متميز وسجل هدفاً في مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة وهو ما سيعطيه حافزاً إضافياً في المباريات المقبلة .
أخيراً أعلنت شركة صلة المسوق لتذاكر مواجهة النصر والأهلي فتح منافذ البيع اعتباراً من الساعة الرابعة من عصر يوم غد الخميس وحتى الساعة العاشرة مساء، حيث ستباع في ملعب الملز ومتجر نادي النصر وستكون سعر التذكرة الموحدة 35 ريالاً والمنصة 1000ريال ، وتكفل عبدالله بن أيمن القاضي بتكاليف مجلس الجماهير لمباراة النصر امام الأهلي كما تكفل بتكاليف التيفو الخاص بالمباراة والذي سيعود بعد غيبة طويلة عن المدرج الاصفر .


كاساي ينشر التفاؤل داخل النصر