|


خصمنا صعب ولكل مواجهة ظروفها

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.10.20 | 06:42 am

أبدى التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد جاهزيتهم لمواجهة الشباب اليوم في الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وقال سييرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في النادي أمس إنهم سيدخلون اللقاء للدفاع عن صدارة الترتيب وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، مبدياً تفاؤله في الظهور بمستوى أفضل عن اللقاء الماضي أمام التعاون، وأن تركيزهم في الفريق منصب على تجاوز الشباب ومواصلة سلسلة الانتصارات. واعترف سييرا بصعوبة مواجهة الشباب التي يتطلع أن يقدم فيها لاعبو الفريق أفضل ما لديهم لتحقيق نقاط اللقاء، رافضاً في الوقت نفسه الحديث عن خط الدفاع، مبيناً أن الفريق منظومة متكاملة يدافعون ويهاجمون معاً. وكشف سييرا أنه يفضل الاستحواذ على الكرة في المواجهات التي يخوضها الفريق وألا يفقدها بسهولة، معترفاً بأن الفريق عانى من هذا الأمر في اللقاء الماضي أمام التعاون، معزياً ذلك لظروف اللقاء بقوله: "لكل لقاء ظروفه".
وعن غياب اللاعب معتز تمبكتي عن خارطة الفريق الاتحادي قال: "اللاعب لديه إصابة سابقة في الرباط الصليبي وهي أصعب إصابة يتعرض لها أي لاعب كرة قدم"، مبيناً أن اللاعب يعاني من آثارها، لافتاً إلى أنه لاعب كبير وقادر على تخطيها للعودة بجاهزيه أفضل خلال المرحلة المقبلة.
وطالب مدرب الاتحاد جماهير الاتحاد بالحضور والمؤازرة بكثافة في لقاء اليوم أمام الشباب لتحقيق الفوز، مبينا أنه دائماً ما يكون حاضراً في الأوقات الصعبة والسهلة، كاشفاً أنه جمهور لا يحتاج إلى دعوة للحضور ودعم فريقه كما هو معتاد منه، مشيراً إلى أن الفريق سوف يكون عند تطلعات جميع المحبين.