|


جروس يعيد ترتيب أوراق الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.10.24 | 08:48 am

أعاد السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب أوراق الفريق، وبات في حكم المؤكد استغناؤه عن البرازيلي لويز كارلوس لاعب الوسط الذي تم التعاقد معه في شهر يونيو الماضي.
وكشفت مصادر خاصة لـ"الرياضية" أن أيام لويز كارلوس الذي قدم إلى النادي الأهلي برغبة البرتغالي خوزيه جوميز مدرب الفريق المقال من منصبه مؤخراً باتت معدودة، وربما تستمر حتى فترة التسجيل الشتوية المقررة في شهر يناير المقبل.
وأشارت المصادر إلى أن عودة الثنائي وليد باخشوين وماهر هوساوي إلى التدريبات بعد انتهاء برامجهما العلاجية إثر إصابة الرباط الصليبي التي لحقت بهما أواخر الموسم الماضي قللت من فرص استمرار لويز كارلوس.
ووفقاً لذات المصادر، فإن التغييرات الجذرية التي ينتظر أن يحدثها كريستيان جروس العائد لتدريب الفريق ستصل إلى التعاقد مع المدافع سعيد المولد لاعب فريق الرائد في الفترة الشتوية، إلى جانب التعاقد مع محمد العويس حارس فريق الشباب.
ذلك يأتي في ظل معاناة الفريق من الإصابات المتعددة لحراس المرمى وكان آخرها ياسر المسيليم الذي ترك ملعب المباراة أمام فريق النصر يوم الجمعة الماضي في الرياض ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري جميل للمحترفين.
ويحتاج الحارس ياسر المسيليم إلى فترة علاج تقارب الشهر، بينما يواصل الحارس الاحتياطي باسم العطاالله برنامجه التأهيلي.وتطالب إدارة النادي الأهلي نظيرتها في الشباب بمبلغ أربعة ملايين ريال متبقية من صفقة انتقال المهاجم إسماعيل مغربي لنادي الشباب صيف عام 2015، ينتظر أن تستخدمها إدارة النادي الأهلي كورقة ضغط على الشبابيين للحصول على خدمات العويس الذي تبقى من نهاية عقده الاحترافي ستة أشهر.