|


الانضباط تعاقب فهد بن خالد وسامي الجابر وعطيف وفواز القرني

الرياض - الرياضية 2016.10.25 | 06:11 pm

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عدة عقوبات طالت ناديي الشباب والاتحاد على خلفية مباراتهما التي أقيمت في دوري جميل.

وقررت اللجنة في هذه القرارات إيقاف مدرب نادي الشباب للفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر (مباراتين) وغرامة (10,000) ريال لدخوله أرض الملعب والتأثير على سير مباراة الاتحاد بدوري جميل.

كما غرمت اللجنة عضو شرف نادي الشباب فهد بن خالد بن سلطان (10,000) ريال لدخول أرضية الملعب قبل مباراة الاتحاد وهو غير مسجل بالكشف الرسمي.


كما أعلنت للجنة تغريم لاعب الفريق الأول بنادي الشباب أحمد عطيف (10,000) ريال لتواجده في ممر اللاعبين قبل مباراة الاتحاد بدوري جميل وهو غير مسجل بالكشف الرسمي.

وأيضا أعلنت لجنة الانضباط تغريم نادي الشباب مبلغ (15,000) ريال لتأخره في النزول إلى أرض الملعب مما أدى إلى تأخير بداية الشوط الثاني ضد الاتحاد
بدوري جميل.

كما أعلنت للجنة تغريم نادي الاتحاد (100,000) ريال لقيام جمهوره برمي علب المياه في أرض الملعب وعلى لاعب الفريق المنافس أمام الشباب بدوري جميل

وغرمت اللجنة لاعب الاتحاد للفريق الأول فواز القرني (10,000) ريال لتواجده في ممر اللاعبين قبل مباراة الشباب بدوري جميل وهو غير مسجل بالكشف الرسمي.