|


البدري يبدي حزنه بعد تعادل الأهلي مع بتروجيت

القاهرة - (د ب أ) 2016.10.26 | 01:14 pm

أعرب حساب البدري، المدير الفني للأهلي المصري، عن حزنه الشديد لتوقف انطلاقة فريقه الرائعة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفشله في تحقيق الفوز السادس على التوالي، رغم أن الفرصة كانت سانحة خلال مواجهة بتروجت اليوم الثلاثاء .

وتعادل الاهلي سلبيا مع بتروجت في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

وقال البدري، في تصريحاته للصحفيين،عقب المباراة بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن اداء الفريقين كان متقاربا مشيرا إلى أن فريقه فرط في فوز سهل للغاية في الشوط الأول بعد ضياع أكثر من فرصة، أما في الشوط الثاني أغلق بتروجيت الملعب تماماً، وكانت هناك صعوبة في الوصول للمرمى.

وأضاف البدري أن هناك بعض اللاعبين في فريقه لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة، كما أن التزام بتروجيت والتكتل الدفاعي المنظم، حال دون إدراك الاهلي للفوز، لاسيما وأن بتروجيت لعب على التعادل من أول المباراة.

وأكد أنه سعيد بأداء النيجيري جونيور أجاي خلال مباراة اليوم، لاسيما وأنه كان محطة جيدة، طوال الـ 90 دقيقة، مشدداً على أنه يعمل على تدوير اللاعبين في مركز المهاجم الصريح بعد تراجع المعدل التهديفي للمهاجمين .

من جانبه، قال طلعت يوسف، المدير الفني لبتروجيت، أنه كان مجبرا على غلق المساحات أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، وحقق المطلوب وهو الخروج بنتيجة ايجابية .

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه كان حريصا على توجيه اللاعبين بعدم ترك مساحات للاعبي الاهلي، والاعتماد على الهجمة المرتدة،التي كادت أن تسفر عن تحقيق الفوز في آخر دقائق المباراة.