|


البدري يلوم لاعبي الأهلي ويصحح الأخطاء قبل مواجهة الاتحاد

القاهرة - ( د ب أ) 2016.10.27 | 08:22 pm

عقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع لاعبيه على هامش مران اليوم الخميس تضمنت ، محاضرة بالفيديو استمرت لمدة 60 دقيقة لشرح وتوضيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المراحل الأولى من الدوري المصري وأخرها مواجهة بتروجيت أمس الأول الثلاثاء في المرحلة السادسة من الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي.


وحرص البدري، على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال مواجهة بتروجيت كما ركز خلال حديثه مع المهاجمين على ظاهرة اضاعة العديد من الفرص التهديفية السهلة أمام مرمى المنافسين.


وطالب البدري من لاعبيه العودة للانتصارات من جديد خلال مباراتهم المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات المرحلة السابعة من منافسات مسابقة الدوري.


وأوضح خلال المحاضرة أن التعادل السلبي أمام بتروجيت عطل مسيرة الانتصارات وجماهير الأهلي لا تعرف غير لغة الفوز لذا يجب عبور عقبة الاتحاد وحصد النقاط الثلاث .


ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 16 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وتعادل وحيد مع بتروجيت .


وفي سياق متصل ، اكتفى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا خلال مواجهة بتروجيت، بخوض تدريبات استشفائية في صالة الألعاب على هامش مران اليوم.


واكتفى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأحمر، والذي شارك بشكل أساسي امام بتروجيت بالركض حول الملعب، بعد تعرضه لكدمة في القدم .


وخصص التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال بالفريق، تدريبات بدنية للاعبي الفريق البدلاء، في بداية مران الفريق، الذي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري .


كما انتظم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، في مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد شفاءه من الاصابة .


وكان معلول، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة تغيب على آثرها عن مباراتين الفريق الأخيرتين، وأعلن طبيب الأهلي خالد محمود، أن معلول، بات جاهزا لمواجهة الاتحاد.


البدري يلوم لاعبي الأهلي ويصحح الأخطاء قبل مواجهة الاتحاد