|


بوستيكوغلو يعلن تشكيلة أستراليا الأولية لمواجهة تايلاند

سيدني - الرياضية 2016.10.27 | 10:24 pm

أعلن انج بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا عن تشكيلة أولية مكونة من 30 لاعباً من ضمنهم خمسة لاعبين من الدوري الأسترالي، تمهيداً لخوض المباراة أمام تايلاند يوم 15نوفمبر على ستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.


وسوف يقوم المدرب بتقليص التشكيلة إلى 23 لاعباً بعد مشاهدة مباريات عطلة نهاية الأسبوع للاعبين، وذلك بحسب بيان صحفي صادر عن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم.



وأضاف بوستيكوغلو كل من لوك براتان (ملبورن سيتي) وجايسون غيريا (ملبورن فيكتوري) وجوش ريدسون (بيرث غلوري) وتومي اوار (بريسبان روار) وكذلك اللاعبين المحترفين خارج البلاد ناثان بيرنز وميلوس ديغيناك وعزيز بيهيتش، إلى التشكيلة التي خاضت المباراتين أمام السعودية (2-2) واليابان (1-1).



وقال بوستيكوغلو: قررنا إعلان تشكيلة موسعة لهذه المباراة كي أتمكن من متابعة مباريات اللاعبين الذين تم اختيارهم بمختلف أرجاء العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع.



وأضاف:" لدينا لاعبين في التشكيلة أو قريبين من الانضمام للفريق، من ضمنهم لاعبين في الدوري الأسترالي، ممن يبدأون حالياً الموسم الجديد، وقد أردت مشاهدتهم من جديد بعد قيامهم بعمل جيد في بداية الموسم".

وأوضح المدرب: "نحن سعداء لأن المباراة ستقام وفق المقرر في بانكوك، ولكننا في ذات الوقت نتفهم تماماً الوضع الحساس بعد وفاة ملك تايلاند، سنكون في تايلاند لفترة أطول من المعتاد لأننا سنخوض مباراة واحدة هذا الشهر، وسوف يكون أمامنا الوقت الكافي كي نستعد جيداً".

وتابع:" نحن حالياً نحتل المركز الثاني في مجموعتنا المتقاربة، وبعد هذه المباراة سنكون قطعنا نصف الطريق من التصفيات، وبالتالي فإن هذه المباراة مهمة".