|


الخضير للفتح والهلال..المرداسي للاتحاد والباطن

الرياض - الرياضية 2016.10.30 | 10:00 pm
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثامنة لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم
التي ستقام يوم الخميس، الجمعة، السبت.


وأسندت اللجنة قيادة مباراة الفيصلي مع الشباب في المجمعة، للحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي وعبدالله معافا، ونايف المريخي رابعاً.



فيما سيقود لقاء النصر مع الرائد في الرياض، الحكم خالد السناني، ويعاونه الدولي ماجد الناصر وعيسى خيبري، وخالد صلوي رابعاً.



وسيدير مواجهة الاتحاد مع الباطن في جدة، الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي محمد العبكري ومحمد الوحيمر، وحسين أبو شاهين رابعاً.



أما في مواجهات يوم الجمعة.

فقد أسندت اللجنة قيادة القادسية مع الخليج في الدمام،مساء للحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر وناصر الفايدي، والدولي حسين الستري رابعاً.



وكلفت اللجنة لمباراة الأهلي مع الوحدة في جدة، الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ومحمد الشهري، ورائد الزهراني رابعاً.





فيما سيدير يوم السبت مباراة الاتفاق مع التعاون في الدمام، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري ويحيى آل معتق، ومحمد البريدي رابعاً.



أما لقاء الفتح مع الهلال في الأحساء، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري وخلف زيد، والدولي شكري الحنفوش رابعاً. الخضير للفتح والهلال..المرداسي للاتحاد والباطن