|


مدرب الاهلى: سوء الحظ وراء التعادل مع الاتحاد في الدوري المصري

القاهرة - (د ب أ) 2016.10.31 | 12:52 pm

أبدى حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، حزنه الشديد لفقدان نقتطين بالتعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري لكرة القدم امس الاحد، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل لكن لم يحالفه التوفيق في احراز الاهداف .


وتعادل الاهلي مع ضيفه الاتحاد السكندري اليوم الاحد 2 / 2 ضمن منافسات المرحلة السابعة للبطولة.

وقال البدري، في تصريحاته، بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أضعنا فوزا مستحقا وسوء الحظ تسبب في ذلك بشكل كبير، بجانب عدم التركيز بدليل اضاعة ركلتي جزاء لصالحنا".

وأضاف مدرب الأهلي أنه سيستمر في علاج مشكلة اضاعة الأهداف، التي تتسبب في فقدان النقاط خلال مشوار الدوري، موضحا ان الحمل التدريبي الزائد على لاعبيه مؤخرا ليس له تأثير في تباين أدائهم خلال المباريات .

وكشف البدري عن أنه مستمر في سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين لإثبات تواجدهم مع الفريق، واكتسابهم حساسية المباريات، بجانب تحقق التجانس التام داخل صفوف الأهلي.

وكان الأهلي قد فرط في فوز كان في متناوله بعدما أهدر لاعبيه عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ركلتي جزاء، ليواصل الفريق نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة.

وعلى النقيض، أعرب مختار مختار، المدير الفني لفريق الاتحاد، في تصريحاته عن سعادته بالتعادل مع الاهلي (حامل اللقب) وحصد نقطة غالية في مشوار الفريق بالبطولة.

وأوضح مختار أن لاعبيه نجحوا بشكل كبير في ايقاف خطورة لاعبي الاهلي، واغلاق المنافذ أمامهم جيداً، وتنفيذ الهجمة المرتدة بشكل رائع .

وأختتم مدرب الاتحاد تصريحاته موجها الشكر لابراهيم نور الدين، حكم المباراة، لتقديره حالة الانفعال التي اصابته في لحظات من المباراة، مطالبا جميع الحكام بعدم التسرع في معاقبة المدربين، الذين يعيشون حالات عصيبة خلال المباريات.