|


إلكو يبدأ مهمة الطوارئ الاتفاقية

الدمام ـ الرياضية 2016.10.31 | 04:26 pm

قاد الهولندي إلكو تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمس وسط حـضور إداري كبير تقدمهم خالد الدبل رئيس النادي وحاتم المسحل نائب الرئيس أضافة لمدير الكرة محمد الدوسري في محـاولـة منهم لتقديم الدعم المعـنوي للاعـبين بعد الـخسارة من الرائد، وغاب عن النادي أمس التونسي جميل القاسم الذي لم يحضر لتوديع اللاعبين.
ميدانيا اكتفي إلكو بتمارين لياقية واسترجاعية خفيـفة، مفـضلا عدم الضغط على اللاعـبين في يـومه الأول. وتحدث الـدبل مع اللاعبين قبل بدء التدريب وشرح لهم الأسبـاب التي دفعتهم لاتخاذ قرار تغـيـير المدرب، وطالبهم بالفوز على التعاون لتأكيد جدارتهم. من جانب آخر كشفت مصادر في الاتفاق أن قرار إقالة القاسم جاء بسبب قناعة الإدراة بأن الفريق يسير بلا منهجـية واضحة، وبلا أسلوب، وهو ما نقلـته الإدارة للمدرب خلال اجتماعهـا معه وتبليغه بالـقرار وجاء الاستنجاد بالمدرب الهولندي لمعرفته باللاعبين حيث سبق وأشرف على عدد منهم وهم يمثلون الفريق الأولمبي خاصة محمد كـنو وحـسن كـادش وهزاع الهزاع.
وأكد المصدر أن إلكو سيشرف على الفريق في مباراة التعاون فقط، بعدها سيتم الإعلان عن المدرب الجديد خلال فترة التوقف التي تستمر أسبوعين، وكشف حاتم المسحل نائب الرئيس أنهم يتفاوضون حاليا مع مدرب لم يسبق له العمل في السعودية مطلقا.