|


الأهلي يرفض التحاق فتيل بالمنتخب

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.11.02 | 03:20 pm

يعتزم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إرسال خطاب لإدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يبلغه فيه بحاجة لاعبه محمد آل فتيل إلى الراحة والعلاج بعد تجدد إصابته.
وبات من المؤكد أن يغيب المدافع الشاب عن مباراة فريقه أمام الوحدة بعد غد الجمعة في الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين.
وضم الهولندي بيرت فان مارفيك أمس المدافع فتيل إلى التشكيلة التي ستواجه اليابان في طوكيو يوم 15 نوفمبر الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2018.
ويتقدم الأخضر بنقطتين على أستراليا صاحبة المركز الثاني في المجموعة التي تضم أيضاً الإمارات والعراق وتايلاند ويتأهل منها الأول والثاني مباشرة إلى نهائيات روسيا.
ويبدأ الأخضر تحضيراته للمواجهة الأحد المقبل بتجمع اللاعبين بالرياض على أن يغادروا في اليوم التالي إلى العاصمة اليابانية طوكيو.
وكان فتيل تعرض لإصابة بمشط القدم في معسكر الأخضر الأخير بجدة الشهر الماضي، لا يزال يعاني من آلامها بعد احتكاكه مع زميله نايف هزازي.وتوترت العلاقة بين الأهلي وإدارة المنتخب بقيادة طارق كيال في سبتمبر الماضي عقب اتهام الأهلاويين، الجهاز الطبي في الأخضر بالتسبب في غياب تيسير الجاسم عن فريقه أمام الشباب دورياً.
ورفض المنتخب ذلك، موضحاً أن الجاسم يشكو من آلام مزمنة بالركبة اليسرى منذ مدة طويلة، حتمت على الأهلي علاجها بحقن إبر زيتية كل ستة أشهر.
يذكر أن قائمة المنتخب المعلنة أمس ضمت عساف القرني ومحمد العويس ووليد عبد الله في الحراسة.
واختير أسامة هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي ومحمد البريك ومحمد الفتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وياسر الشهراني للدفاع.
وضم مارفيك اللاعبين تيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج وشايع شراحيلي وعبد المجيد الرويلي وعبد الملك الخيبري وعوض خميس وفهد المولد ونواف العابد ويحيى الشهري في منطقة الوسط.
واستعان في خط المقدمة بالمهاجمين سلمان المؤشر ونايف هزازي ومحمد السهلاوي وناصر الشمراني .