|


الأهلي يدخل عصر سباقات السيارات

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.11.02 | 03:22 pm

دشنت إدارة النادي الأهلي أمس السيارة الخاصة بفريق السيارات التابع للنادي كأول ناد يخوض هذه التجربة، بحضور أحمـــد المرزوقي رئيس النــادي ، ومحمـــد السـفياني مدير فريق الأهلي للسيارات والكابتن عبدالله الدوسري قائد السيارات المعروف ولاعب النادي الأهلي للسيارات، وعقد الثلاثي مؤتمرا صحافيا أوضحوا من خلاله أهم النقاط التي بنيت من خلالها الشراكة.
خدمة الشباب
وتحدث بالبداية محمد السفياني الذي أبدى سعادتهم بانضمام فريقهم تحت راية ناد عريق مثل النادي الأهلي، وقال: هدفنا الأول هو خدمة الشباب وتثقيفهم بمايخدم المجتمع ، تلقينا توجيهات من الرمز الأمير خالد بن عبدالله يطلب منا نبذ التعصب ونعده بذلك، مشيرا إلى أن المشاركة مع الفريق متاحة للجميع سواء كان الراغبون أهلاويين أو من أي ناد آخر".
واضاف : بدأنا الموسم الماضي وحققنا ولله الحمد نتائج طيبة، تمثلت في المركزين الأول والثاني، وبحول الله وبوجود رعاة جدد في هذا الموسم سنطور الفريق بشكل أفضل".
قاعدة جماهيرية
أحمد المرزوقي قال: أنا سعيد اولا بالكم الهائل من الحضور من الزملاء الإعلاميين وسعيد أيضا بانضمام هذه اللعبة التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وبحول الله سنقدم معهم خدمة كبيرة للمجتمع ونحقق نتائج طيبة تتناسب مع اسم النادي وبشكل نفتخر فيه".

تصميم تشاوري
وأوضح الكابتن عبدالله الدوسري : التصميم الذي ظهر على السيارة كان تشاوريا ، وحاولنا إخراجه بشكل جميل، دون أن يكون له معنى معين".
وخص ثامر الراجحي رئيس شركة سوبر كول المنفذة لتصميم السيارة، الرياضية بتصريح قال فيه : عملنا على تنفيذ التصميم بأسرع وقت، وكلفنا ذلك يومين فقط ، سعداء جدا بثقة فريق الأهلي للسيارات وتعاوننا معهم سيستمر ولن يتوقف ونتمنى لهم التوفيق".
وعبر سلمان السحيباني صاحب شركة مرني المتكفلة بنقل سيارات النادي الأهلي
عن فخره بوجود فريق سعودي بمثل هذه الإمكانيات، وقال: سعيد جدا بتعاوني مع
هذا الفريق وأتمنى أن تتطور نتائجه مستقبلا ويصل للمسابقات العالمية ويمثل البلد أفضل تمثيل .