|


يوهانس مدرب الاتفاق : اللاعبون يسهلون مهمتي الأولى

الدمام ـ وليد الصيعري 2016.11.02 | 03:25 pm

قرر الهولندي إلكو يوهانس مدرب فريق الاتفاق، إغلاق تدريبات فريقه قبل ثلاثة أيام من مواجهة التعاون رغبة منه في رفع مستوى التركيز لدى اللاعبين.
ويستضيف فريق الاتفاق ضيفه التعاون السبت المقبل على ملعب الأميـر محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل.
وستكون تلك المباراة الأولى للمدرب إلكو القادم من الجهاز الفني لأولمبي الاتفاق، إثر تكليفه السبت الماضي بقيادة الشؤون الفنية للصاعد الأول من دوري الدرجة الأولى بعد إعفاء التونسي جميل قاسم من مهامه عقب الخسارة من الرائد الجمعة الماضي بهدفين دون رد.
من جانبه أبدى الهولندي إلكو تفاؤله في خوض مباراة مميزة مع الفريق والحصول على نتيجة إيجابية مرجعاً ذلك إلى التجاوب الذي وجده من اللاعبين ورغبتهم في تصحيح وضع الفريق.
وقال: "قلت للاعبين في لقائي الأول لن يتغير شيء ما لم يبدأ التغيير منكم، وهو ما لمسته فالحماس كان عنوان التدريبات، وكل اللاعبين يريدون حجز خانتهم في الفريق، وهذا أمر مهم.
من ناحيتها، قررت إدارة الاتفاق إقامة مأدبة عشاء للاعبين مساء اليوم الأربعاء، إذ ستجمعهم فيه مع أعضاء مجـلس الإدارة والجهـازين الـفـني والإداري والأجهزة الأخرى العاملة في الفريق.