2017-10-04 | 06:19

العروبة يغرد بثلاثية المجزل

العروبة يغرد بثلاثية المجزل
الرياض ـ عبد الغني عوض
         

غرد العروبة منفردًا على قمة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على المجزل 0/3، فيما عمق الوطني جراح هجر وتغلب عليه بهدف نظيف، وحقق القيصومة مفاجأة كبيرة بتغلبه على النهضة 1/4، في حين عاد الشعلة إلى الخرج مهزومًا من الحزم 1/3؛ لتبدأ لعبة الكراسي الموسيقية مبكرًا.

ثلاثية للعروبة
واصل العروبة بقيادة بيرم مختاري مدربه التونسي تصدره قمة الدوري وفاز على المجزل 0/3، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي العروبة في الجوف؛ ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط. في حين تجمد رصيد المجزل عند 3 نقاط، متراجعًا إلى المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، أحرز أهداف المباراة محمد العنزي "هدفين"، وحمدان الرويلي، وقاد المباراة تحكيمًا محمد إسماعيل.

الفوز الأول
وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، حقق الوطني بقيادة ناصر النهري أول فوز له هذا الموسم على هجر بهدف دون رد، سجله هارون هاشم؛ ليتقدم الوطني إلى المركز الثامن بعد احتلاله المركز الأخير في الجولة الماضية، ويتجمد رصيد هجر عند نقطتين، ويتراجع إلى المركز قبل الأخير، أدار المباراة محمد القرني حكمًا للمباراة.

مفاجأة القيصومة
وعلى ملعب نادي الباطن، فجر القيصومة بقيادة عبد الرزاق الشابي مدربه التونسي مفاجأة من العيار الثقيل، واكتسح النهضة 1/4 ليتقدم نحو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، في حين توقف رصيد النهضة عند 5 نقاط؛ ليتراجع ثلاثة مراكز دفعة واحدة، سجل أهداف القيصومة محمد السهلي "هدفين"، وسجل كل من سليمان ديمبا وفهد الشمري هدفًا، فيما أحرز عايض السهيمي هدف النهضة الوحيد، وأدار اللقاء عبد الله العويدان.

انطفاء الشعلة
شهد ملعب نادي الحزم تألق لاعبيه وهم يحولون خسارتهم أمام الشعلة بهدف إلى فوز بثلاثية؛ ليحتل الفريق المرز الثالث برصيد 7 نقاط، ويبتعد الشعلة عن المنافسة بعد تجمد رصيده عند 5 نقاط، في المباراة التي قادها طارق الزهراني حكمًا، سجل أهداف الحزم علي خرمي "هدفين"، وسجل خالد البركة هدفًا، في حين أحرز فهد المنيف هدف الشعلة الوحيد.

العروبة يغرد بثلاثية المجزل