|


العتيبي يبرر الاعتماد على حارسين في الهلال

المعيوف اكتسب ثقة المدربين

مسقط - عبدالله الحنيان 2018.02.19 | 03:53 am

 



أرجع حسن العتيبي حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، اعتماد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق على عبدالله المعيوف في المباريات الأخيرة الماضية، لحساسية المركز والضرر النفسي المتوقع جراء سحب الثقة من حارس ثابت في المستوى خلال عام ونصف العام مع الفريق.



وبين العتيبي أن المعيوف قدم في الموسم الماضي مستوى مميزاً أهله لأن يكون حارس المنتخب الوطني الأول، وقال: "حظي المعيوف بسبب ذلك على ثقة المدربين والشارع الرياضي بشكل عام، وهذا الموسم وقع بطبيعة الحال في عدد من الأخطاء أعتقد أنها حدثت بعد غيابه عن حساسية المباريات خلال فترة من الفترات، حيث يحتاج الحارس إلى البقاء في أجواء المباريات دون انقطاع".



وأضاف: أعتقد أن الجهاز الفني في الهلال يخطط بعيدًا باعتماده على المعيوف، حيث لايريد خسارة مركز آسيوي في بطولة دوري الأبطال مع تقدم الأدوار وحاجته القوية لعمر خربين مهاجم الفريق حال تجاوز دور الـ 16 في البطولة، ومن خلال خبرتي كحارس مرمى، أرى أن المعيوف يستحق هذه الثقة، حيث يقدم عطاء مميزا ولديه حضوره من حيث ردة الفعل.



واستدرك العتيبي بقوله: يظل العماني الحبسي حارسا كبيرا دون شك، ويتميز في جوانب مهمة مثل تحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية لدى زملائه بطبيعة شخصيته، كما يمتاز بالمرونة والسرعة في ردة الفعل.