|


ريبروف يستعين بثلاثي الأولمبي

 جدة ـ عبدالله أحمد 2018.02.24 | 06:07 am

أنهى لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم استعداداتهم لمواجهة الفيحاء مساء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وغادرت بعثة الفريق إلى الرياض ومن ثم إلى المجمعة عصر أمس الجمعة بعد أن أجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب النادي تحت إشراف الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للنادي الأهلي.

ميدانيًا، أغلق ريبروف مرانه الأخير الذي اعتمد من خلاله على التكتيك والنهج الفني اللذين سيخوض بهما لقاء الفيحاء، إذ ركز المدرب على لعب الكرات الطويلة على جانبي الملعب كما طلب من اللاعبين إجراء بعض التمارين الخاصة بالكرات الثابتة.  واعتمد الأوكراني في المران على باسم العطا الله في حراسة المرمى لتعويض غياب الثنائي محمد العويس وياسر المسيليم والموجودين في المنتخب، كما وضح اعتماده على أمير كردي بدلًا من سعيد المولد.



17 لاعبا في البعثة

غادرت بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم جدة بـ 17 لاعباً فقط. وعلمت "الرياضية" أن الأوكراني ريبروف طلب من إدارة الأهلي ضم 3 لاعبين من الفريق الأولمبي للالتحاق ببعثة الفريق الأول وهم الظهير الأيمن عبدالله حسون والمحور ريان الحربي وصانع اللعب ناصر الدعجاني ليدخلوا ضمن معسكر الفريق لمواجهة الفيحاء.