|


السومة على قائمة الانتظار

جدة - عبدالله أحمد  2018.03.01 | 05:15 am

اختتم فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمس الأربعاء استعداداته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، لمواجهة ضيفه التعاون مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة "، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق التدريب باجتماع مع اللاعبين، طالبهم فيه ببذل جهد مضاعف خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أن الفريق سيواجه ضغطا كبيرا في المباريات، كما شدد ريبروف على أهمية نقاط لقاء التعاون للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري.

عقب ذلك أدى اللاعبون مجموعة من التمارين اللياقية والفنية، قبل أن يجري ريبروف مناورة على كامل الملعب شارك فيها اللاعبون الدوليون بفاعلية، اعتمد من خلالها على التشكيلة الأساسية التي ستواجه التعاون مساء اليوم.

وشهد معسكر الفريق المقام في فندق الهيلتون بجدة انضمام السوري عمر السومة نجم وهداف الأهلي إلى القائمة المستدعاة لمواجهة التعاون بعد عودته من الإصابة، وأكدت لـ"الرياضية " مصادر خاصة أن السومة سيكون في قائمة الـ 20 لاعبا المختارين للمباراة، وتحديدًا على دكة البدلاء كورقة رابحة للمدرب ريبروف.