|


الأهلي يسعى لحسم التأهل أمام الغرافة

الرياض- الرياضية 2018.03.05 | 01:43 am

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في الظفر بنقاط المواجهة التي ستجمعه بنظيره الغرافة القطري يوم غدٍ، من أجل قطع شوطاً نحو التأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية، وذلك عندما يلتقيان على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من دور المجموعات في أبطال آسيا 2018.



ويدخل الفريق الجداوي المباراة متربعاً على صدارة المجموعة بست نقاط حصدها من فوزين على تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي على التوالي خلال الجولتين الماضيتين.



وذكر الأوكراني إداوردو ديكامبو مساعد مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة اليوم الأحد، أن الجهاز الفني وضع الاستعداد الأمثل لحصد نقاط المباراة وضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور الثاني في البطولة.



ويدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات عالية، بعد فوزهم الكبير محليًا بخماسية على التعاون، ليحتل الفريق المركز الثاني بفارق 4 نقاط مواصلاً مطاردة الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.



على الجانب الآخر، نجح الفريق القطري في تحقيق الفوز على تراكتور الإيراني بثلاثية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، ليستعيد توازنه قبل مواجهة الأهلي.