|


الاتحاد السكندري يكسب تيليكوم بـ 8 ويتأهل

الاتحاد السكندري يكسب تيليكوم بـ 8 ويتأهل

تغطية ـ أحمد اللوقان 2018.05.25 | 06:58 am

تأهل فريق الاتحاد السكندري الأول لكرة القدم إلى دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية عن المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للبطولة التي احتضنتها مدينة جدة، وذلك بعد أن أتخم شباك فريق أساس تيليكوم الجيبوتي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ليطير إلى مواجهة الترجي التونسي ذهاباً وإياباً في دور الـ32 من البطولة، التي ستقام يوم الثامن من أغسطس المقبل.

سجل أهداف السكندري رزاق سيسي “هدفين”، ومحمد ناجي جدو “هاتريك”، وايمانويل بانا هيني، وأحمد كابوريا ومحمد عبدالمجيد ولكل منهم هدف.

وكان اتحاد الفتح الرباطي المغربي قد كسب فريق السالمية بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي احتضنها ملعب النادي الأهلي في جدة، إلا أن النتيجة لم تسعفه لخطف البطاقة التي طار بها الاتحاد السكندري.

المباراة شهدت أحداثاً ساخنة ومشادات بين كل أفراد وطاقم الفريقين بعد نهايتها، حيث كان الفريق المغربي على بعد هدف واحد فقط من التعادل مع الاتحاد السكندري بالنقاط والأهداف والذهاب للقرعة لحسم بطاقة التأهل، لكن الفريق المصري استطاع تسجيل الهدف الثامن قبل نهاية مباراته ليفرق بهدف وحيد فقط عن المنافس ويعلن التأهل إلى الدور الثاني. 

وكانت أهداف الفريق المغربي سجلت عن طريق نوفل الزرهوني، وأيوب سكومة، ولمين دياكيتي، وربيع حريمات، ومحمد بادموسي.