|


تركي بن خالد يتوج البطل

الإسكندرية ـ عبد الغني عوض 2017.08.06 | 03:00 am

يسدل الستار في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في ملعب الإسكندرية على البطولة العربية التي يلعب في مواجهتها النهائية فريقا الترجي التونسي والفيصلي الأردني، إذ يتوج الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الفريق الفائز بكأس البطولة العربية في المباراة الختامية التي يقودها تحكيمياً الدولي المصري إبراهيم نور الدين ويحضرها لفيــف من الشخصيـــات الدبلوماســية والتنفيذيـــة على رأسها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتبدأ مراسم التتويج بعد انتهاء المباراة مباشرة إذ يتم توزيع الجوائز على حكام المباراة يليهم الفريق الفائز بالمركز الثاني ثم يتوج الأمير تركي بن خالد الفريق الفائز بالبطولة بكأس المركز الأول ثم تلتقط الصور التذكاريــة مع جميع المكرمين.

من جهة أخرى انتهى الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية، وتقرر أن يرتدي فريق الفيصلي طقماً مكوناً من قميص وجورب أزرق وشورت أسود والحارس يرتدي طقماً أسود كاملاً، بينما يرتدي فريق الترجي التونسي القميص الأصفر والشورت الأحمر.

ويصل الفريقان في الساعة الـ 6:15 إلى ملعب الإسكندرية اســـتعدادًا للقاء، ومن المقرر أن تنظم اللجنة المنظمة للبطولة العربية قرعة بين الشوطين للفريقين لكشف المنشطات بدلاً من الدقيقة 70.