|


وصف لقاء الإياب بالمخيف.. زوران

الفوز صعب على دياز المهتم بالحكام

العين ـ حماد الدوسري 2017.08.22 | 03:00 pm

أظهر الكرواتي ماميتش مدرب فريق العين الأول لكرة القدم رضاه التام عن النتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه أمام الهلال السعودي أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على الرغم من أنها انتهت بالتعادل السلبي.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أهنئ الفريقين على المستوى والنتيجة على الرغم من أن المباراة كانت صعبة، وأكثر ما زادها صعوبة هو عامل الطقس، إذ كانت الرطوبة عالية. أعتقد أن النتيجة عادلة وجيدة للفريقين.

وحول كثرة مواجهاته للهلال كمدرب قال: ليست لدي مشكلة أن أواجه الهلال في مرات عديدة مقبلة. وانتقد زوران ما قدمه هجوم فريقه قائلاً: الهجوم لم يقدم المطلوب منه وأنا غير راضٍ عن أدائه اليوم لكنني لا ألوم المهاجم السويدي لأن هذه أول مباراة له في مثل هذه الأجواء وفي المستقبل سيظهر بمستواه المعهود، كما أن المهاجم دوجلاس قاتل وقدم مستوى جيداً ولم أشاهد الهدف الذي سجله وتم إلغاؤه هل هو صحيح أم لا. 

وأضاف: تقاسمنا الأداء في الشوطين، الهلال كان الأفضل في الشوط الأول نظراً لتوتر لاعبينا وفي الشوط الثاني كنا الأفضل قبل طرد العنزي، كما أنه من الصعوبة الفوز على فريق يدربه رامون دياز الذي يضغط على الحكام (قالها ضاحكاً). 

وعن مباراة الإياب تابع: يصعب التكهن بنتيجة الإياب وسعيد بالعودة للرياض ومشاهدة الجمهور يملأ مقاعد الملعب، المباراة "تخوف" قالها بالعربي.