|


مجلس أبوظبي يعتمد الفعاليات الأسبوع المقبل

السوبر 16 يناير.. وزيارتان تحددان موقع العائلات

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 03:00 | 2017.08.25

يعقد مجلس أبوظبي الرياضي، الأسبوع المقبل اجتماعاً مع عدد من المؤسسات في الإمارات، لاعتماد برنامج وفعاليات مباراة كأس السوبر السعودية، في نسختها الخامسة، والتي أعلن موعدها أمس من الاتحاد السعودي لكرة القدم في السادس عشر من يناير 2018، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بمدينة أبوظبي الإماراتية. 

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة "صلة" الرياضية، موعداً لزيارة أبوظبي لتفقد ملعب المباراة والفنادق المجاورة والتجهيزات المبدئية، وستكون الزيارة الأولى يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن والعشرين من أغسطس، فيما حددت الزيارة الثانية في العاشر من سبتمبر المقبل، وسيتم من خلالها تحديد الأماكن المخصصة للعائلات في مدرجات ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

وسيصاحب مباراة السوبر فعاليات وحفل غنائي وعروض طيران تبدأ قبل المباراة بيومين، وتحديداً في الرابع عشر من يناير 2018، وكانت اتفاقية الاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي قد وقعت في الثالث والعشرين من إبريل الماضي في مدينة الرياض.

ويشارك فريق الهلال الأول لكرة القدم بصفته بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، فيما يشارك الاتحاد بصفته بطلاً لكأس ولي العهد، وتعد المرة الأولى التي تقام فيها مباراة السوبر في الإمارات بعد تجربتين في لندن، ومثلهما في مكة المكرمة والرياض.