|


د. علي عبدالله الجفري
مبروك منتخبنا .. مبروك عُمان
2009-01-19
انتهت دورة الخليج التاسعة عشرة الليلة قبل الماضية باحتفالية جميلة للجماهير العمانية المتعطشة بأول كأس خليجية بعد سنوات طويلة من الانتظار والعمل والعطاء. انتهت الدورة بماراثون سعودي عُماني متكافئ حسم لصالح عُمان بالضربات الترجيحية.
أبارك لمنتخبنا حصول لاعبنا النجم الصاعد المبدع ماجد المرشدي على جائزة أحسن لاعب في البطولة بكل جدارة واستحقاق. مبروك لمنتخبنا بزوغ مجموعة من النجوم في هذه الدورة أمثال عبدالله شهيل وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي ووليد عبدالله. مبروك لمنتخبنا تسجيله عشرة أهداف في خمس مباريات، أي بنسبة هدفين لكل مباراة. مبروك لمنتخبنا عدم ولوج أي هدف في مرماه في جميع مباريات البطولة باستثناء ضربات الترجيح.
أبارك لمنتخبنا شمولية الأداء والتنظيم من خلال مشاركة جميع خطوطه في تسجيل الأهداف العشرة التي رأيناها في الدورة، فسجل لخط الدفاع عبدالله شهيل وعبدالله الزوري، وسجل لخط الوسط أحمد الفريدي (هدفان)، وأحمد عطيف، وأحمد الموسى، وسجل لخط الهجوم مالك معاذ وياسر القحطاني هدفين لكل منهما. مبروك لمنتخبنا هذه الروح الرياضية العالية بتحيته المشهودة للجماهير الرياضية العُمانية بعد انتهاء ضربات الترجيح وفوز المنتخب العماني. مبروك لمنتخبنا بموقف القيادة الرياضية الحازم بعد مباراة قطر تجاه اللاعبين والتي كانت سبباً في تحريك القوى الكامنة والخفية لدى اللاعبين والتي أدت بدورها إلى تحسن وتصاعد في المستوى والنتيجة.
مبروك عُمان كأس الخليج التاسعة عشرة بعد طول انتظار. مبروك للقيادة الرياضية العُمانية والشعب والجماهير واللاعبين هذا المستوى الراقي والتتويج المستحق. مبروك عُمان حصول اللاعب حسن ربيع على هداف البطولة، واللاعب علي الحبسي على أفضل حارس في البطولة.
مبروك منتخبنا ومبروك عُمان تقاسمنا كل الجوائز والمراكز لخليجي 19 وحظاً أوفر لباقي المنتخبات الخليجية.
أخيراً، أدعو الله تعالى أن يسامح مساعد الحكم الأول، وأن ينور له في بصره وبصيرته...آمين.