|


حمود السلوة
فريق العمل .. الخطوة الإيجابية
2009-10-24
بكل الترقب يتطلع الوسط الرياضي خلال الأسبوع المقبل لمضامين ونتائج وتوصيات فريق العمل الذي يترأسه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، بتوجيه من أمير الشباب سلطان بن فهد.
- وحين يتولى الأمير نواف بن فيصل مسؤولية هذا الملف الخاص بمشاركات ومستويات كافة المنتخبات الوطنية خلال المراحل الماضية، فلأن الأمير نواف بن فيصل يملك حس المسئولية الكاملة وهو الشاب المنفتح على الآخرين، الصادق في توجهاته ومقاصده، وهو المسئول الذي ربط نفسه بمسئوليات محلية ودولية وأولمبية، وهو المسئول الذي لا يضيق بالحوار الهادف البناء والمعتدل، والمسئول الذي يتطلع لقيادة مرحلة فيها من تحديات المستقبل قدر ما فيها من الطموحات والتطلعات، وسفير الرياضة السعودية في المنظمات الدولية الرياضية والأولمبية.
- وحين يكون الحديث تحديدا عن (فريق العمل) الذي يرأسه الأمير نواف بن فيصل وبتوجيه وثقة من أمير الشباب سلطان بن فهد فإن الآمال تكبر في هذه المرحلة المتحركة.. وليعزز الأمير نواف بن فيصل ويعمق في نفوس الرياضيين ثقافة الأمل والتفاؤل والتطلع إلى المستقبل بروح متجددة وخلاقة، من خلال نقلة نوعية قوية تسهم في التأسيس لفكر جديد يبدأ بالإصلاح والتصحيح والتغيير وينتهي بالتطوير.
- الأكثر أهمية هو أن نساعد الأمير نواف بن فيصل وفريق العمل الذي يرأسه من خلال طرح إعلامي واعٍ وموضوعي ومتزن وعقلاني، وخلق مناخ جيد للحوار الهادف البناء نحو الوصول إلى أهداف ومقاصد إيجابية، وأن لا نستسلم لثقافة الإحباط التي تسوقها (بعض) الأصوات والأقلام.
- إن (فريق العمل) الذي جاء تكوينه بتوجيه من أمير الشباب هو خطوة إيجابية على طريق العمل الصحيح، نأمل أن تكون توصياته ونتائجه في مستوى الطموحات والأمنيات التي يتمناها الوسط الرياضي.