|


حمود السلوة
يوميات بورشيد
2011-01-06
ـ السبت ـ
سنكون بالتأكيد أكثر أملاً وتفاؤلاً بمشاركة إيجابية لمنتخبنا الوطني المشارك في كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة بالدوحة، من حيث دعمهم ومؤازرتهم بالتشجيع والدعم المعنوي، والدعوات الصادقة.
ـ الأحد ـ
لدي إحساس قوي بأن إمكانية أن نكسب اليابان في مجموعتنا وقد تكون اليابان أسهل بكثير من الصعوبات القوية التي سيواجهها منتخبنا أمام منتخبي سورية والأردن.
ـ الاثنين ـ
يدخل منتخبنا البطولة الآسيوية بشخصية البطل، لكن هذا البطل ستكون مسؤوليته أقوى وأكبر من بقية بعض المنتخبات الأخرى التي ترى أن منتهى طموحاتها تحقيق مركز متقدم في مجموعتها.
ـ الثلاثاء ـ
كنا نتطلع كرياضيين بأن تكون هذه البطولة الآسيوية بالدوحة هي بطولة محمد السهلاوي وإبراهيم غالب وأحمد عباس وعبدالله العنزي وعبداللطيف الغنام وريان بلال.. لكن الإصابات ساهمت بتغييب هذه النجوم الواعدة عن هذه البطولة القارية.
ـ الأربعاء ـ
في الدوحة سنلعب بالترتيب أمام سورية ثم الأردن ثم اليابان ما يعني أن منتخبنا لابد أن يجتاز المنتخبين الأصعب سوريا والأردن حتى لا يدخل في حسابات التأهل الأسهل أمام اليابان ويفقد فرصة التأهل لا سمح الله.
ـ الخميس ـ
الذي أعرفه وعايشته عن قرب أن العاصمة القطرية (الدوحة) ظلت اسماً جميلاً ارتبط بالعديد من البطولات والإنجازات السعودية ليس فقط على مستوى المنتخب الأول، ولكن على مستوى منتخبات الناشئين والشباب وبطولات الأندية، قولوا آمين بتحقيق كأس آسيا لتصدق مقولتنا من أن (الدوحة) هي عاصمة البطولات السعودية.
ـ الجمعة ـ
مسلم عربي سعودي رافع البيرق عسى عزّه يدوم.