> مقالات

خالد بن عبدالله النويصر
المسحل والمسؤولية الاجتماعية
2012-02-08



خطة إدارة المنتخبات الوطنية خطوة إيجابية تجاه أبنائنا أصحاب الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال إقامة المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الأول لكرة القدم فرانك ريكارد في جمعية الأطفال المعوقين للإعلان عن قائمة المنتخب التي ستغادر إلى أستراليا.
ـ رئيس شئون المنتخبات الوطنية محمد المسحل كان خلف هذه الفكرة الرائعة ودعمها بكل ما أؤتي من قوة لكي ترى النور على أرض الواقع وهذا ما تحقق وأسعد أبنائنا المعوقين في جمعية الأطفال المعوقين والقائمين عليها لتسليط الضوء الإعلامي على الجمعية ولفت نظر المجتمع بأن لدينا أبناء بحاجة ماسة لنا جميعاً.
ـ كان المشهد أكثر من رائع وأبناؤنا أصحاب الاحتياجات الخاصة يشاهدون ويلتقطون الصور التذكارية مع المدرب ريكارد واللاعب أحمد عطيف، فهذه الزيارة ستظل عالقة في أذهانهم بحكم حب الكثير من الشباب والأطفال لكرة القدم وخاصة أنهم معزولون عن المجتمع ومشاغل الحياة أبعدتنا عنهم.
ـ هذه الزيارة سيتبعها بإذن الله زيارات أخرى لجمعيات خيرية في مختلف مناطق السعودية وستكون بادرة خير لدعم المسؤولية الاجتماعية في وسطنا الرياضي وذلك لما للرياضة بشكل عام ولكرة القدم بشكل خاص من وهج ومتابعة إعلامية والفرصة أيضاً متاحة للاعبين للقيام بالمساهمة في الأعمال الخيرية لدعم هذه الفئات الغالية على قلوبنا مثل أصحاب الاحتياجات الخاصة والأيتام.
ـ كل الدعوات بالتوفيق للأخضر في مهمته القادمة مع المنتخب الأسترالي والعودة بنقاط المباراة إلى أرض الوطن وخاصة في ظل ارتفاع مستوى اللاعب السعودي من خلال مشاركته في مباريات دوري زين السعودي ووصوله إلى مرحلة جيدة من الاستعداد الفني والبدني والمعنوي لخوض المنافسات القوية مثل مباراة أستراليا وهذا الأمر يساعد الجهاز الفني لتطبيق الكثير من الجمل التكتيكية في هذه المباراة المفصلية في ملبورن.

شكر وتقدير
أتقدم بالشكر الجزيل لمن عمل خلف الكواليس للإعداد للمؤتمر الصحفي الذي أقيم في جمعية الأطفال المعوقين وخاصة الموظف في العلاقات العامة بإدارة المنتخبات الوطنية الأخ بدر الجبيري، وكذلك الأخ الإعلامي المميز نايف الثقيل المسؤول الإعلامي في جمعية الأطفال المعوقين اللذين قدما جهداً رائعاً يشكران عليه من أجل أن يظهر المؤتمر الصحفي بشكل لائق، فشكراً من القلب للزميلين بدر ونايف.