|


جمال عارف
التغيير مطلب بدون استعجال
2011-01-27
أثق تماماً بأن الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب سيكون الأحرص على إعادة صولجان الرياضة السعودية وتحديداً كرة القدم بعد الإخفاق الكبير في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر حالياً.
ـ علينا كإعلام أن نطرح الرأي الصادق البعيد عن شعارات الأندية ونبحث عن كل ما يخدم مسيرة الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه الخصوص.
ـ ما حصل لمنتخب السعودية لكرة القدم في الدوحة آلمنا جميعاً، ليس لأن المنتخب خسر في مبارياته الثلاث أمام سوريا والأردن واليابان، بل لأن هذه الخسائر الثلاث جاءت مشفوعة بأداء فني سيئ لا يليق أبداً بمنتخب هو دائماً المنافس الأول على البطولات الآسيوية.
ـ لن أنظر ولن أطرح آراء تقليدية، فكل ما كنا نريد طرحه طرحناه سواء هنا في الصحيفة أو من خلال القناة الرياضية السعودية.
ـ علينا أن ننتظر وألا نستعجل التغيير، لأنني وكافة شرائح الرياضيين على ثقة بأن رجل بقيمة الأمير نواف حريص جداً على تقييم هذه الآراء وتنفيذ الأصلح والأنسب والأمثل لإحداث نقلة نوعية في كرة القدم السعودية وبقية الألعاب.
ـ ينبغي علينا كإعلاميين أن ندعم كل ما من شأنه إصلاح الخلل وهي المهمة التي لا يمكن أن تغيب على رجل تمرس كثيراً داخل منظومة الشباب والرياضة.
ـ لن أتحدث عن لجان اتحاد الكرة، ولا عن برمجة المسابقات، ولا عن الأجهزة الفنية والإدارية التي ستقود منتخباتنا السنية والمنتخب الأول، لكنني أتمنى أن يكون الاختيار مبنياً على الأفضل والأكفأ والأقدر، وهو ما يحرص عليه بالتأكيد رجل الرياضة الأول الأمير نواف بن فيصل.. والله المستعان.

ياما حنشوف من جوزيه
حتى الآن ما زال مانويل جوزيه يحارب نجوم فريق الاتحاد من خلال أحاديثه التي تشعر من خلالها أنه شخص لا يملك إلا (اتهامات) تعبر عما يعيشه هذا العجوز من حالات ستنعكس على وضعيته مع فريق الأهلي المصري.
ـ كتبنا كثيراً عن هذا المدرب الذي اغتال (قوة) الاتحاد وها هم الجميع يتفقون على كل ما طرحناه على أن جوزيه لم يأت للاتحاد إلا لأهداف خاصة كشفتها الأيام وسيكشفها القادم.. فانتظروا.