|


عبدالعزيز الشرقي
(الأمور معكوسة)
2014-02-25

ـ في وطننا الغالي الكبير الرياضة تسير معاكسه للتيار فنحن في المملكة ولله الحمد نملك افضل الامكانيات علي المستوي العربي وخاصة في الموارد الماليه التي تعتبر العنصر الاول لتطور الرياضة اتعبتنا كلمة (منافق) يقول كل شيء تمام يافندم..

هذا الموطن الغبي حب يكحلها عماها وهو لايعرف ان المسؤول ودو حقايق وباحث عن حقائق ولكن القريبون من صاحب القرار بعضهم ينقل المعلومات مغلوطه لسبب واحد انه ينقل مايحس فيه من نعمه وغيره ياكل (زفت).

ـ مستوانا الفني وفي معظم الالعاب متدن جدأ وبعيد كل البعد عن المنافسه علي المستوي العربي ومعظم العابنا تشارك في اضعف البطولات الخليجيه وتخرج من الادوار التمهيديه الا من رحم ربي.

-البنيه التحتيه لمعظم المنشآت الرياضيه منهارة جدا ويصعب اصلاحها وتحتاج الي بديل كامل حتي اصبح اي خراب صعب اصلاحه لان شركات التصنيع التي مونت المشاريع قبل ثلاثين سنه معظمها (قفلت ابوابها) وبدأت في تصنيع امور تواكب العصر الحالي.

-حقوق اكثر اللاعبين المحترفين متأخره حقوق الحكام ومراقبي المباريات متأخره حتي بعض الذين يحضرون الكور حول الملعب في المباريات متأخره حتي مبالغ الضيافه في المنصات اما قليله او معدومة.

-اذا كان كل ماحول الرياضة اما متاخر او معدوم فكيف يأتي التطور.

-لعلم الجميع وانا متأكد جدا ان الخلل في هذه الامور لم يات من القياده وانما مشكلتنا الكبري في جماعة كل شئ (تمام يافندم) ولأن شيوخنا وامراءنا وقادتنا كرام مع البعيد فما بالك بالقريب الخط الوسط بين المواطن والمسؤول اتعب اللي فوق بكذبه المستمر حفاظا علي املاكه واتعب اللي تحت الباحث عن حقوقه.

-فكيف نلغي جماعة (كل شئ تمام) الله اعلم والمشكلة ان قلت الحقيقه يسعوا هم لالغائك بتلفيق تهم خائن وعميل وكذاب حسبي الله عليهم مايشبعوا

(وقفات...وقفات)

الفريق النصراوي هذا الموسم هو انشودة المطر في المملكة بكل المقاييس تصدر وارعب واطرب الجميع حتي المحايدين فليس من العيب ان نقول هذا وقت النصر ولا جبله النصر غصه في حلقه يتحمل، الله يعينه لسنه قادمه فربما تتغير الاحوال

ـ مشكلة الرسميين في نادي الانصار لديهم حساسيه عاليه من الاعلاميين يتقبلون المدح بصدر رحب وعند اول كلمة نقد يعطوك الوجه الاخر والمقاطعه والمخاصمه وهذا فيه وهذا مأجور وهذا لايفهم بعكس اشقائهم في نادي احد لو تنقد فيهم الليل مع النهار يقابلوك ولا كأنو حدث شئ حتي يشككوك في نفسك من غير لامباله.

ـ في الاداره الاحديه المخضرم الاحدي علي فوده عمره تجاوز الخمسه وستين عامأ والوالد الخبير فائز عائش الاحمدي تجاوز عمره السبعين عامأ والكثير مشكك ان بقاء رموزنا لهذا العمر امر ايجابي او سلبي في العمل داخل النادي وهل هذا الامر في صالح النادي اما في صالح شيبنا اطال الله في عمرهم رئيس النادي الحالي سعود الحربي صرح اكثر من مره بانه لن ولم يستغن عنهم فهم بركة مجلس الادارة.

-ثلاثين سنه والخلوق هاشم خضر علي كرسي الرئاسة بنادي المجد من محافظة ينبع امر من الصعب ان يقبله عقل فهو الذي خلف والده في كرسي الرئاسة والخوف ان تنتقل الرئاسة لابنه او اخوه انا اعرف الرجل عن قرب وممكن يصعب علي نادي المجد تعويضه فهو ابن المؤسس وابن البلد وابن العمل الطيب ولكن المده طويله.