|


عبدالعزيز الشرقي
(النصر.. كامل الأوصاف)
2014-02-04

- أكثرالمتفائلين بعودة النصر لم يتوقع هذه العودة القوية في أشهر لم تكتمل الحول، وكان المتفائلون يتوقعونها بطولة دوري فقط لأن المنافسين أصحاب تاريخ كبير لن ولم يتركوا العالمي يسيطر على كل شيء، ولكن الكبير جاء بما لم يأت به الأوائل فحقق كأس ولي العهد وفي طريقه لخطف بطولة الدوري.

- فنادي الاتحاد هو نادي الوطن والنادي رقم واحد كما يحلو لعشاقه قوله، وجاء النصر دون استئذان وشاركه هذه الألقاب واقترب من خطفها بحسب جماهيريته الطاغية التي سيطر النصر عليها قولاً وفعلاً.

-نادي الهلال الزعيم الذي لايقهر وصاحب الشعبية الكبيرة مع العنفوان النصراي وكسبه للهلال مرتين هذا الموسم وهذا لم يحصل في السنوات العشر الماضية، أجبر الألقاب أن تطلب وده وشارك الشقيق الهلال في الزعامة والشعبية وأظن أنه خطفها.

-الثقافة العالية التي يملكها قلعة الكؤوس الأهلي والرقي الذي يتمتع به أخذ منها النصر نصيب الأسد وسار على خطفها أو المشاركة فيها.

- نادي الشباب شيخ الأندية السعودية ظهر له النصر هذا الموسم وهزمه في كل شيء.

-وعلى المستوى الشعبي والإعلامي وحديث المجالس وشغل شبكات الاتصال وتحريك ألسن الشعراء، كل هذه الأمور للنصر الإعلامي احتكار كامل، فأي عز وصلت له أيها العالمي.

-وعن الأمير فيصل بن تركي (كحيلان) قل عنه ماتقول، أفضل رئيس يستاهل، أفضل داعم يستاهل، أفضل كاريزما رياضية يستاهل، فامطري أيتها الألقاب وأينما تمطري خارجك لكحيلان.



وقفات..وقفات

رئيس مجلس الإدارة الأحدية الحالي سعود الحربي برغم تردي نتائج فريق كرة القدم وبعد السلة عن البطولات وموت تنس الطاولة إلا أنه يصعب على أي شخص منافسة أبي طارق على كرسي الرئاسة لسبب واحد أن الرجل كسب القلوب الأحدية ليس فنياً وإنما تعامل بصدق ودماثة أخلاق وسعة صدر ومن يرغب في منافسته على كرسي الرئاسة بعد شهرين لن يكسب غير الشهرة والإعلام لمدة ستين يوماً ويخرج بأصوت لن تتعدى أصابع اليد الواحدة والله أعلم

- الجار المؤدب لنادي أحد الأنصار الأمور على مستوى كرة القدم خاربة.. خاربة، ولن ينقذ الفريق إلا لم الشمل والعمل على قلب رجل واحد واستمرار المدرب الوطني أيوب غلام أراه ضرورياً، فالرجل أعرف بالفريق والوقت ضاق والوضع لايتحمل أي عملية كبيرة والمسكنات أفضل الحلول والله أعلم،

- أما الكوارث أن يهبط الاتحاد لدوري الدرجة الأولى المصيبة أن يكون هذا وضع الاتحاد سيد آسيا، ولكن الأمل مازال كبيراً لإنقاذ مايمكن إنقاذه، وعلى جماهير ومحبي الاتحاد أن يستغلوا الشتاء للراحة والنوم والاستجمام هذا الموسم لتكون العودة بأمر الله الموسم المقبل.