|


علي الزهراني
النصر يتوسد الإبداع
2008-08-04
بين مرحلة طواها التاريخ، وأخرى لا زالت معطياتها قائمة هناك من المؤشرات ما قد يكون كافياً للحكم على مستقبل النصر.
ـ فالمرحلة التي نعيشها مع مستجدات النصر تعطينا كل يوم دليلاً يؤكد قدوم هذا الفارس إلى دائرة المنافسة وقدومه أيضاً كواحد من ضمن تلك الفرق التي تميزت بالتخطيط المحكم والفكر الجيد والعمل الإبداعي، الذي في طياته تلاشى السلب وتحول إلى منطلقات فيها من الإيجاب ما يرغمني اليوم كي أستبق الحدث وأثبت بالعبارة رهاناً لا أعتقد أن صاحبه سيخسره طالما أن شواهده باتت حاضرة في نهج إدارته وفي أوراق من وفر له كل وسيلة نجاح.
ـ النصر قادم، ومن يشكك في هذا الحكم المبكر ما عليه سوى قراءة ما يحدث في أركانه، والقراءة المستفيضة حتماً ستمنح صاحبها كامل الحقيقية صوب فريق احترف أهله العمل وقدموه مبكراً ليكون في الواجهة مكتملاً بالنضج ومتكاملاً بالجديد الذي فاق توقعاتنا.
ـ عمل بهذا المشهد هوما أرغمني وأرغم مداد قلمي لكي أدخل قائمة المتفائل، ورغبة في النجاح تبدت أفكار الذين حوله وحدها التي زادتني قناعة على أن أقول من الكلمات ما يوازي العطاء، فالذين دعموا واهتموا ورسخوا في فصول هذه المشاهد القرارات الصحيحة من الحق علينا والواجب أن نشيد بهم لأنهم صاغوا في هذه المرحلة ما عجز عن صياغته الآخرون.
ـ ما نراه اليوم من عمل في النصر دليل ثابت على أن هناك رغبة في النجاح، كما هو دليل راسخ يؤكد إصرار وإرادة هؤلاء الذين وقفوا وقفة الرجل الواحد بالدعم وبالاهتمام والوفاء للكيان والجمهور والتاريخ.
ـ مواهب شابة اختيرت بعناية، وإدارة لامست بالعمل الأنيق الحاجة والاحتياج، إلى جانب أشياء منها المعنوي ومنها المالي هي من أفرز لنا كل هذه المشاهد، وبالتالي نحن وكل من له علاقة بالنصر واثقون بأن الموسم الذي أوشك على الانطلاق سيعلن للتاريخ عودة الفارس إلى حيث المكان الذي تعود واعتاد عليه.
ـ أما في شأن الأهلي وبيانه الذي عمم على الصحافة، فلن أبالغ في وصفه لو قلت بأنه كشف المستوى وأظهر الحقيقة التي كادت أن تغيب عن الجمهور في ثنايا تصريحات رئيس الوحدة.
ـ فالأهلي صاحب مبادئ، ومبادئ الأهلي منذ أن عرفناها ترفض دوماً (التخريب) وتمقت دائماً (المزايدات) ولا تقبل سوى الوضوح.
ـ البيان الذي صدر قطع الشك باليقين، وأثبت حتى لتونسي الوحدة بأن الأهلي وبأي إدارة يحترم المواثيق ولا يخل بالعهود بل إنه يطرق الأبواب ولا يدلف من النوافذ يا جمال!!
ـ وأخيراً أين الكبار الذين يفهمون في تقييم المواهب البارعة عن السهلاوي؟
ـ أسأل عن الكبار وعن غيابهم في وقت أجزم فيه تمام الجزم بأن السهلاوي سيصبح مكسباً لمن يظفر بصفقته.
ـ فهل يتحرك الأهلي ويكمل القائمة بالسهلاوي، أم أن للهلال يداً طولى ستنهي الجدل وتفوز مثلما فازت بياسر؟
ـ الأسئلة مهما تشعبت وتفرعت تبقى بلاجواب إلى حين يتحدد المصير لنجم أراه كما يراه الواعي بمعرفة المواهب في إطار نجومية لم يحن الزمن للكشف عما بداخلها.. وسلامتكم.