|


فواز القبلان
طريق مسدود
2010-08-20
المتابع لقضية الاتحاد ولاعبه محمد نور يلمس أنها وصلت إلى طريق مسدود بسبب عناد نور وكبريائه في وجه ناديه الذي أبرزه وصنع منه لاعبا أسطوريا.
ـ الملاحظ أن نور يحاول أن يكسب عاطفة الجماهير ومن خلالها يمارس ضغطا كبيرا على إدارة ناديه لأنه نجم جماهيري وهذا لا خلاف عليه!
ـ لكن إدارة الاتحاد وقفت صامدة أمام هذا الضغط الجماهيري وطبقت الاحترافية في موضوع نور.
ـ نور خسر نفسه وسوف يخسر الكثير بسبب عناده وسوء تقديره للأحداث ،ويجب أن تراعي بعض الأقلام التي تشجع نور على التمرد الصالح العام وإن كنت أشك بنواياها الحسنة!
ـ أعجبني رد رئيس الاتحاد الحازم بخصوص ما ذكره عضو الشرف الاتحادي فتيحي بشأن نور، وهذا يدل على الاحترافية التي تتعامل فيها إدارة الاتحاد. نحن بحاجة لتطبيق الاحتراف بواقعية بعيدا عن العاطفة التي تؤثر بشكل مباشر على الاحتراف.
ـ وما أضحكني بعض التصاريح لبعض أعضاء شرف الاتحاد العاطفية بخصوص نور وأخص رئيسه الأسبق م. أبو عماره الذي أكد فيه أنه لو عاد لرئاسة الاتحاد لاتخذ قرارا بإعادة نور فوراً! فعلاً شر البلية ما يضحك.
هذا دليل أن فترة رئاسة أبو عماره كانت عشوائية وبدون احترافية، لقد خلف لإدارة المرزوقي عشوائية إدارية وفنية كبيرة.
ـ العقلاء فقط هم من يدعم إدارة م. علوان إذا كان يسير بعميد النوادي باحترافية وبعيداً عن العاطفة التي أضرت بالاتحاد كثيراً.

(عفاك الله يا أمير نجد )
الدعاء لأمير نجد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالشفاء العاجل وحفظه الله من كل مكروه وأعاده الله لأرض الوطن معافى وبأحسن حال.. اللهم آمين.