|


فواز القبلان
نور النمور
2009-10-23
انتصار وطني رائع بقيادة العميد وفوز يفخر به الجميع ومستوى مشرف بقيادة نور النمور، الذي أبدع وصال وجال في جميع أرجاء الملعب بحثا عن المتعة والمستوى المشرف وكان له النصيب الأكبر في هذا اللقاء.
ـ الاتحاد يخطو نحو النهائي بثقة وبمستوى مميز وهو قادر بإذن الله على حسم لقاء الإياب بشرط الابتعاد عن الثقة الزائدة التي تضر بنا.
هذا هو انتصار الوطن الذي نفخر به جميعا ومن سنوات مضت الاتحاد هو الممثل الحقيقي لنا خارجيا في وقت غابت الأندية السعودية الأخرى عن البطولات القارية.
ـ جهد عظيم ورائع قام به الرئيس المثالي والعاقل جدا ودكتور القلوب "خالد المرزوقي"، عمل بصمت وانفتح على الجميع بكل أريحية بعيداً عن التشنج وساهم بشكل كبير في حل كثير من القضايا المالية العالقة بكل هدوء وعقلانية بعيدا عن الأضواء.
ـ نحن بحاجة إلى عقول بقامة المرزوقي هذا الرجل الذي نال ثقة المجتمع الرياضي بأسره دون استثناء.
ـ المقبل أصعب لهذا الرئيس الرائع لكن أجزم أن أعضاء شرف الاتحاد وجماهيره قادرون بإذن الله على تجاوز الصعاب إذا اتحدوا كحالهم الآن.
ـ موقف رائع وموقف مسؤول من الأمير سلطان بن فهد بحضوره لقاء الاتحاد، ويثمن الكل هذه الوقفة الصادقة من قائد الرياضة حيث كان لها الأثر البارز في ثورة بركان العميد في وجه الفريق الياباني.
ـ دعواتنا للعميد في المباراة المقبلة بالتوفيق، والحذر الحذر من المبالغة في الثقة سواء إعلاميا أو فنيا، ويجب عزل اللاعبين فكريا عن بعض الأقلام والجماهير العاطفية لحين تجاوز مرحلة الإياب.
آخر لمسة
تصريح البلطان بعد مباراة الفتح كان سقطة.. وا أسفاه.