> مقالات

محمد شنوان العنزي
حلوانا عمانية
2009-01-17



ـ ختامها مسك بمشيئة الله تعالى..هكذا نتمنى ونأمل ونطمح مساء اليوم، حينما يقابل منتخبنا الوطني أصحاب الأرض والجمهور المنتخب العماني على نهائي بطولة الخليج التاسعة عشرة.. نعرف جيداً أن صقورنا "الخضر" أمام طموح المنتخب المتطور"عمان" الذي يسعى بكل قوة لأن يصل لمبتغاه بعد أن وصل للمرة الثالثة على التوالي لنهائي الخليج، ولكن هذه المرة هو يلعب بورقة الأرض والجمهور.. ولكن قدره رماه بوجه "أخضرنا".. والذي لن يرضى أن يعود إلى الرياض إلاّ بكأس البطولة وسترون!
ـ مالك معاذ ليس مالك الذي نعرفه.. ولكنني أثق أن الكبار لايظهرون إلاّ بالأوقات الصعبة والمناسبة..وسيكون بين مالك وشباك الحبسي حديث آخر.
ـ القنوات الرياضية مطالبة اليوم بوضع المشاهد في كافة التفاصيل حتى الدقيقة منها في ختام العرس الخليجي، لذلك أتوقع أن يستمر بثها متواصلاً على مدار 24 ساعة .. الأهم أن نشاهد تغطية مميزة تليق بحجم المناسبة.
ـ بالمناسبة القناة الرياضية السعودية ومنذ أن بدأت في تغطيتها لخليجي 19 وهي تقدم عملا إعلاميا أكثر من جيد، ولكن الكثير من الشارع السعودي الرياضي اتجه نحو قناة الجزيرة الرياضية والدوري والكأس، هنا يبرز دور التكثيف الإعلاني والتسويق المسبق.
ـ حلوانا عمانية اليوم بإذن الله.