|


مساعد العبدلي
شكراً للحلافي
2012-02-03
المنتخب السعودي لكرة اليد على بعد خطوة واحدة من التأهل لنهائيات كأس العالم في أسبانيا.. والخطوة تتمثل في تحقيق الفوز اليوم واجتياز كوريا الجنوبية..
ـ الفوز والتأهل للنهائيات يحتاج لدعم جماهيري كبير ننتظره الليلة من جماهير المنطقة الغربية الذين بحضورهم سيوقدون نار الحماس لدى نجوم المنتخب السعودي لكرة اليد الذين كانوا على الموعد في آخر دقيقة أمام قطر الثلاثاء الماضي ونتمنى أن يكونوا على الموعد في لقاء الليلة..
ـ شخصياً لا أعرف تفاصيل كرة اليد مثلي مثل مئات الملايين حول العالم سرقتنا كرة القدم من كل الرياضات..
ـ لكن عدم معرفتي بهذه اللعبة لا يعني أنني لن أتابع لقاء الليلة فمن المفترض أن نتابعه كون أحد طرفيه هو منتخب الوطن وفوزه يعني إنجازا جديدا لرياضة الوطن..
ـ شخصياً لا أتردد في القول إن هناك سبباً آخر يجعلني أتمنى فوز المنتخب السعودي وهو وجود شخصية بحجم عبدالرحمن الحلافي رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد..
ـ شخصياً لم أتشرف بلقاء الحلافي أو حتى سماع صوته هاتفياً لكنني من خلال بطولة آسيا شعرت بتعاطف كبير مع منتخب اليد من أجل هذا الرجل الذي بذل ويبذل الكثير من أجل كرة اليد السعودية وأشعرنا جميعاً بتفاعله مع المنتخب السعودي وكان يعبر عن فرحته ببساطة تامة دون تكلف وهذا يسجل له..
ـ بساطة الحلافي (في تصوري) هي من وطد العلاقة التي شاهدناها جميعاً مع لاعبي المنتخب فكان الحلافي بينهم كأنه أحد الإداريين أو حتى المشجعين ولم يشعرنا الحلافي ولا حتى اللاعبين برسمية العلاقة..
ـ قرب المسؤول من اللاعبين وبساطة التعامل معهم (كما هو حال الحلافي مع منتخب اليد) يعد سراً من أسرار النجاح..
ـ كل التوفيق لمنتخب الوطن.. وشكراً لعبدالرحمن الحلافي وجهوده في اتحاد كرة اليد.. يدعم مادياً ومعنوياً ويسعى جاهداً لرفع المستوى الفني للعبة كرة اليد..
ـ نحتاج أكثر من حلافي في كثير من اتحاداتنا الرياضية.