|


مساعد العبدلي
توقف سعود حمود
2011-08-21
يعد سعود حمود أحد أبرز الوجوه الواعدة في الكرة السعودية إن لم يكن هو الأبرز على اعتبار أنه سجل حضوراً متميزاً مع فريق النصر والمنتخبين الأولمبي والأول ونال إعجاب كل النقاد.
ـ الإصابة أجبرت سعود حمود على التوقف لفترة لن تقل عن 6 أشهر، ونتمنى أن لاتطول هذه الفترة خصوصاً أن المنتخبين الأولمبي والأول وكذلك نادي النصر بحاجة لخدمات شاب بحجم موهبة سعود حمود.
ـ ولكي لانخسر خدمات سعود حمود لفترة طويلة، ولكي يرتدي شعار المنتخب السعودي في أولمبياد لندن الصيف المقبل في حال تأهل الأخضر لابد من سرعة إجراء عملية جراحية له وأن تتم متابعته بشكل دقيق وتأهيله التأهيل الصحيح.
ـ إصابة سعود حمود ستجبر النصراويين على التعاقد مع مهاجم أجنبي نظراً لانخفاض مستوى السهلاوي وريان والحارثي، وهذا القرار يجب أن يكون جريئاً وسريعاً من قبل إدارة النصر مثلما حدث من قبل الهلاليين مع ياسر القحطاني.
ـ وطالما أننا في الحديث عن إدارة النصر، فإنني أتمنى أن تكون إدارة النصر شفافة مع الوسط الرياضي بشكل عام والأسرة النصراوية بشكل خاص وتصدر بياناً رسمياً يوضح الالتزامات المالية التي عليها تجاه نصراويين قدامى لاعبين كانوا أو إداريين، وهنا أقصد من ترى الإدارة النصراوية (الحالية) أنها مدينة لهم، في حين أنها غير مسئولة عن التزامات تمت في إدارات سابقة أو دون وثائق.
ـ هذا البيان من شأنه حسم الأمر الذي بات محور حديث الكثيرين من المنتمين للوسط الرياضي، وهو حديث قابل لكل الاحتمالات ولايحسمه سوى بيان رسمي من إدارة النصر تضع من خلاله النقاط على الحروف بل وربما تعلن من خلاله جدولة سداد المستحقات.
ـ مثل هذا البيان قد يكون ورقة عمل رئيسة للاجتماع الشرفي المقبل، بحيث يتكفل عدد من أعضاء الشرف (الفاعلين) و(المؤثرين) بإنهائه لأنه ملف مؤثر ويتراكم من موسم لآخر.