|


مساعد العبدلي
جوائز النصر والهلال
2011-08-19
عبر لاعبو النصر عن استيائهم من عدم تسلمهم لجوائزهم المالية من هيئة دوري المحترفين وما زاد من المشكلة أن بعض اللاعبين الفائزين بالجوائز قد انتهت عقودهم مع النصر وغادروا إلى بلدانهم..
ـ في الهلال تكرر الأمر ذاته وتذمر اللاعبون من عدم تسلمهم جوائزهم المالية وهذه المرة من الشريك الإستراتيجي وليس من هيئة دوري المحترفين..
ـ شكوى لاعبي النصر والهلال تثير تساؤلات كبيرة وتخدش كثيراً جمال الاحتراف الذي بدأنا نعايش، ولا بد من توضيح من هيئة دوري المحترفين والشريك الإستراتيجي حول أسباب تأخر دفع مستحقات اللاعبين إذ إن كلاً من هاتين الجهتين من المفترض أن تكون سباقة لسداد المستحقات عليها خصوصاً هيئة دوري المحترفين..
ـ بعيداً عن جوائز لاعبي الفريقين لكن في سياق الجارين النصر والهلال فإن من الظلم أن نصدر أحكاماً على مدى استعداد الفريقين للموسم الجديد من خلال مباراتين أو ثلاث في بطولة ودية خصوصاً أن الفريقين يستعينان بمحترفين أجانب جدد وأجهزة فنية جديدة تحتاج لمزيد من الوقت لمعرفة إمكانات لاعبي الفريقين..
ـ لكن من الملاحظ على أداء الفريقين هو ضعف الخطوط الخلفية ولا أعلم هل هذا نتيجة ضعف قدرات اللاعبين أو سوء إدارة وتوظيف من قبل المديرين الفنيين..؟
ـ من شاهد الهلال والنصر يثق تماماً أن أمام مدربي الفريقين عملاً فنياً مكثفاً من أجل الوصول لصورة فنية مقنعة تمنح الفريقين القدرة على المنافسة بقوة على بطولات الموسم
ـ الأمر الإيجابي في ظهور النصر والهلال كان منح الفرصة لأكثر من وجه واعد وهو أمر نتمنى استمراره وألا يكون سببه غياب النجوم.