|


مساعد العبدلي
أحوال الأندية
2011-07-07
ـ إذا صحّت أنباء مفاوضات إدارة نادي النصر للاعب عمر الغامدي، فإنّ ذلك يمثل منتهى الاستفزاز لجماهير النصر.
ـ خالد الزيلعي متوقف عن التدريبات منذ أكثر من شهر.. كم يحتاج من الوقت ليتم تجهيزه ليشارك مع زملائه لاعبي المنتخب.. أستغرب قرار استدعائه.
ـ لا أعتقد أن شخصية اتحادية حظيت أو تحظى بحبّ واحترام (أغلبية) الاتحاديين مثلما هي شخصية اللواء محمد بن داخل؛ ولعل هذا يساعده في قيادة العميد. ابن داخل يريد من الاتحاديين الدعم والمساندة وعدم التعجل؛ فالفكر الإداري يحتاج لبعض الوقت كي يطبع شخصيته.
ـ الأهلي والشباب هما أكثر الأندية تحركاً خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهذا أسعد أنصار الفريقين كثيراً وجعلهم يمنّون النفس بموسم قادم أكثر إشراقاً.
ـ أبو شقراء بداية صراع جديد بين جاري الأحساء.. هل بدأ التنافس مبكراً؟.
ـ بات من الصعب جداً استمرار خالد عزيز في الهلال، وسعد الحارثي في النصر.. على الإدارتين أن تكونا أكثر مرونة في منح اللاعبين فرصة الرحيل، فربّما هذا يكون أقل ما يمكن أن يقدم لهما بعد سنوات طويلة من العطاء.
ـ أتمنى أن تعيد لجنة الاحتراف النظر في آلية عقود اللاعبين، بحيث تنتهي بنهاية الموسم.. ما يحدث حالياً للاعبين دخلوا الأشهر الستة الأخيرة في عقودهم يعيق كثيراً إمكانية انتقالهم لفرق أخرى، إذ عليهم الانتظار لفترة التسجيل القادمة، ما لم (تتكرم) أنديتهم وتفسخ عقودهم بالتراضي وتمنحهم فرص الانتقال لفرق أخرى.
ـ حرس شخصي (Body Guard) واعتداءات على الزملاء الإعلاميين.. هذه هي البداية غير المرحب بها من قبل المدرب الهولندي ريكارد.