|


مساعد العبدلي
ليلة نصراوية هلالية
2010-11-01
  نجح القائمون على القناة الرياضية السعودية في أن يلفتوا أنظار النصراويين والهلاليين نحو شاشة قناتهم أمس الأول من خلال تغطية مباشرة ومتميزة لتدريبات فريق النصر ومن ثم حوار شيق شفاف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال.
ـ   أربع ساعات ممتعة تضمنت مواداً دسمة خالية من التجريح والإسقاطات.. ساعتان عاش خلالهما النصراويون أحداثاً داخل ناديهم واستمع النصراويون وغير النصراويين لحديث شامل مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ومدرب الفريق الإيطالي زينجا.
ـ   أعجبني كثيراً حديث المدرب زينجا حول استراتيجية عمله وطموحاته وفهمه لدور المحترفين الأجانب...كما أعجبت كثيراً بالعمل الجبار على صعيد الفئات السنية في نادي النصر.
ـ  بعد ذلك عاش الهلاليون ومعهم غير الهلاليين ساعتين مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حديث شيق مفيد ناضج...حديث عكس أدب هذا الرجل ورقيه ونظرته الإيجابية للتنافس الرياضي الشريف.
ـ   تحدث رئيس الهلال بهدوء وعمق بفكر احترافي عن الفترة الماضية وماذا تحقق وعن مقبل الأيام وماذا يخطط ويأمل...وكم هي الساحة الرياضية سعيدة بمواصلة هذا الرجل مشواره (ولن أقول عودته فهو لم يذهب كي يعود).
ـ   شكراً للقناة الرياضية التي نتمنى أن تواصل مثل هذه البرامج التي تنقل الرياضيين إلى داخل الأندية وتحاور مسئوليها الكبار كالأمير فيصل بن تركي..وكذلك تساهم في تثقيف المتلقي عندما تخصص برامج حوارية مطولة يكون ضيفها رجل بحجم الأمير عبدالرحمن بن مساعد.