|


مساعد العبدلي
من خوزيه للعمري
2010-10-31
  فرط فريق الاتحاد في الكثير من النقاط في آخر 3 جولات من منافسات دوري زين السعودي...وهو تفريط جاء نتيجة تواضع واضح في المستوى الفني للفريق، فلم نعد نشاهد ذلك الفريق الاتحادي الذي يهاجم بكثافة ويسجل الأهداف من كل الجهات.
ـ  اليوم بات الفريق ضعيفاً للغاية على صعيد صنع هجمة هدف حقيقي وتحديداً في لقاءيه أمام الوحدة والفتح بينما أهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل في لقاء القادسية، وكانت النتيجة الخروج بتعادل هو أقرب لطعم الهزيمة لفريق يبحث عن لقب الدوري.
ـ  الاتحاد تعرض لأخطاء تحكيمية شأنه شأن أي فريق آخر في الدوري، لكن لا يمكن أن تصل الأمور بالمدرب مانويل خوزيه لأن يخرج عن النص بتصريح (عنصري) بحت لم نعتده في ملاعبنا على الإطلاق، بل إن نغمة الرياض وجدة غابت منذ غابت لقاءات منتخبات المناطق.
ـ  لا يمكن لخوزيه أن يطلق هذا التصريح ما لم يكن مشحوناً عن قرب لأنه من المفترض من مدرب برتغالي أن يتحدث عن تنافس فرق وليس تنافس مدن (جدة والرياض)!
ـ  الأهم أن لا يكون خوزيه بتصريحه (العنصري) يريد إبعاد الأعين عن تواضع مستوى فريق الاتحاد الذي هو نتاج ضعف عمل فني يقوم به أو ربما شده الحنين (أي خوزيه) للرحيل إلى العاصمة المصرية.
ـ  ومن خوزيه إلى ما قاله الحكم عبدالرحمن العمري وفقاً لتصريح لاعب القادسية سلطان اليامي..هل يعقل أن يقول حكما لأحد اللاعبين تلك العبارة التي أترفع عن ذكرها في هذه المقالة!؟  مثلما يخضع اللاعبون للعقوبة فلابد من التحقيق فيما قاله اليامي، وإذا ثبت صحة كلامه يعاقب الحكم العمري، وإذا ثبت عكس ذلك فالعقوبة يجب أن تكون مضاعفة لليامي.