|


مساعد العبدلي
أعيدوا النظر في مواعيد المباريات
2010-10-25
بدأت مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية وسط تعتيم إعلامي متوقع لأسباب عدة أبرزها أن المسابقة بدأت وسط منافسات حامية في بطولة دوري أبطال آسيا وكان الإعلام متوجهاً بأكمله نحو هذه البطولة..
 ـ جانب آخر تسبب في أن يكون الضوء الإعلامي لهذه المسابقة (كأس الأمير فيصل) خافتاً تمثل في أنها تقام بجانب مباريات دوري زين السعودي ما أضعف كثيراً من توهجها الإعلامي..
 ـ هنا لا أعترض على تعارض موعد المسابقة مع البطولة الآسيوية لكنني أستغرب تداخل المسابقة مع منافسات دوري زين كما أنني أطرح سبباً ثالثاً أراه ساهم بشكل كبير في عدم مقدرة الجماهير على متابعة مباريات المسابقة...
 ـ على سبيل المثال في تعارض المسابقة مع دوري زين السعودي التقى البارحة فريقا الحزم والاتحاد في الرس والاتفاق والفيصلي في الدمام في وقت كان فيه قطبا العاصمة النصر والهلال يلتقيان في منافسات دوري زين ...
 ـ تساءلوا معي...من سيترك لقاء النصر والهلال ليشاهد لقاءً أولمبياً للاتحاد والحزم أو للاتفاق والفيصلي ...
 ـ أما السبب الثالث الذي أراه يساهم في ضعف متابعة المسابقة فيتمثل في موعد إقامة المباريات...ما الذي يمنع أن نجرب في هذه المسابقة بدء مباراة قبل صلاة المغرب (الخامسة تقريباً) وتبدأ الثانية السابعة مساءً وفي حال نجاح التجربة تعمم على مباريات دوري زين السعودي في الموسم المقبل.